كهربا ظالم أم مظلوم.. هل يرحل الفولت العالي عن الأهلي في الميركاتو الشتوي؟

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 04:22 م
كهربا ظالم أم مظلوم.. هل يرحل الفولت العالي عن الأهلي في الميركاتو الشتوي؟

على مدار أسابيع، تصاعدت أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى، بعد استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت في المباريات الرسمية للمرة الثالثة على التوالي.
 
وسادت حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب كهربا مع الأهلي، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
توترت العلاقة بين كهربا والمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، بعد أزمة المؤتمر الصحفي الذي اعتقد خلاله موسيماني أن كهربا ينقل أخبار الفريق إلى الصحفيين، وهو ما نفاه اللاعب فيما بعد.
 
وبعد تلك الواقعة لم يشارك كهربا في أي لقاء مع الأهلي، وخرج ثلاث مرات متتالية من القائمة أمام الزمالك وبعد ذلك أمام المقاولون العرب وأخيراً أمام المحلة .
 
وتحدثت تقارير أن المدرب الجنوب أفريقى يرفض اشراك كهربا فى المباريات لعدم اهتمامه بأداء دوره الدفاعى على أرض الملعب بنفس القوة التى يجيد بها أداء الدور الهجومى وهو ما استدعى المدرب ليطلب من اللاعب تطوير هذه الجزئية فى ادؤاه حتى يعود للمستطيل الاخضر.
 
ومنذ انتقال كهربا لصفوف الأهلى في يناير 2020، شارك في 62 مباراة، ونجح خلالها في تسجيل 17 هدفا وصناعة 9، وخلال تلك المدة لم يقصر وهو ما يظهر بشكل واضح فى المباريات التى يخوضها مع المارد الأحمر.
 
والتزم اللاعب بخوض التدريبات مع الفريق بشكل مستمر كما تألق كهربا وظهر بشكل جيد فى كل مباراة يلعبها مع الأهلى حتى فى المباريات الودية والتى كانت أخرها مع منية سمنود ونجح اللاعب فى إحراز هدف وظهر بشكل فنى جيد فضلا عن عدم إثارة كهربا لأى مشكلة داخل الفترة الأخيرة رغم استبعاده المستمر من المباريات فلم يدلو بأى تعليق خارج عبر منصات السوشيال ميديا.
 
وبحسب ما يتردد في أوساط النادي الأهلي، لا ينوى موسيمانى منح كهربا فرصة في المباريات المقبلة مع الأهلى للحكم على قدرته على إستغلالها من عدمه قبل اتخاذ قرار نهائي يتعلق بمصيره مع القلعة الحمراء في يناير المقبل سواء بالموافقة على إعارته أو بيعه أو حتى الإبقاء عليه حال نجاحه في تقديم أوراق اعتماد لاعباً أساسياً بتشكيلة المارد الأحمر.
 
ولو استمر خروج كهربا من حسابات موسيمانى سوف يفتش اللاعب عن عرض للإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحثاً عن المشاركة فى المباريات بصفة مستمرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة