صلاح يتحدث عن تتويجه: هدفي في السيتي الأجمل

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 03:11 م
صلاح يتحدث عن تتويجه: هدفي في السيتي الأجمل
محمد ممدوح

اختار محمد صلاح، نجم ليفربول هدفه الأجمل بين هدفيه في شباك مانشستر سيتي وواتفورد بالبريميرليج، مشيرًا إلى شعوره بالفخر بالثلاثية التي سجلها في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا سيظل في تاريخ الدوري الإنجليزي.
 
وقال صلاح خلال حديثه للموقع الرسمي لليفربول عقب تتويجه بجائزة لاعب شهر أكتوبر في الريدز:" أنا سعيد جدًا بالنتيجة الأخيرة أمام أرسنال، طالما أن الفريق يفوز ويحصل على نقاط المباراة الثلاث، فأنا سعيد دائمًا بمساعدة الفريق".
 
وأجاب صلاح عن الهدف المفضل بالنسبة له بين هدفيه في شباك مانشستر سيتي وواتفورد، قائلًا:" دائمًا ما أختار هدف مانشستر سيتي، لأن المباراة كانت كبيرة حقًا والنتيجة كانت متقاربة للغاية، لذا سأختار هدف السيتي بسبب الضغط المحيط به، أعتقد أن هدفي في السيتي كان أفضل منه في واتفورد".
 
وأوضح «سوبر مو» كيفية تسجيله لهدفه في مانشستر سيتي، قائلًا:" بمجرد حصولي على الكرة، أحاول خلق فرصة أو المراوغة وتجاوز اللاعبين، وبمجرد دخولي لمنطقة الجزاء أحاول إنهاء الهجمة، كنت أعلم أنهم يحاولون دائمًا إغلاق زاوية التسديد على قدمي اليسرى، لهذا السبب سددت الكرة بقدمي اليمنى، وأعتقد أنني أنهيت الموقف جيدًا، في هدف واتفورد فعلت العكس، كنت أعلم أنهم سيدافعون على القدم اليمنى وسددت الكرة بيساري".
 
وحول ما إذا كان هدفه في السيتي هو الأفضل على الإطلاق، رد صلاح:" أعتقد أن ما يجعله الأفضل هو الأجواء المحيطة به، كانت المباراة رائعة والمشجعين مذهلين، والضجيج الذي تسمعه بعد الهدف يجعله أكثر تميزًا، لقد سجلت بعض الأهداف المميزة لليفربول".
 
وتطرق صلاح للحديث عن هدفه في واتفورد، قائلًا:" بمجرد أن أصبحت في موضع يمكنني من خلاله التسديد بالقدم اليمنى، فكرت أن قلب دفاع واتفورد سيلقي بنفسه على الأرض لأنه كان يتوقع مني أن أفعل ذلك كما فعلت في هدفي في السيتي، لذلك وضعت الكرة على قدمي اليسرى وأنهيتها بشكل جيد، وأعتقد أن هدف السيتي كان في ذهني قبل المباراة، وساعداني في هدف واتفورد".
 
وعن أهدافه الثلاثة «هاتريك» التي سجلها في شباك مانشستر يونايتد، أوضح «سوبر مو»:" بالطبع كانت ليلة خاصة بتسجيل ثلاثية في أولد ترافورد، الفوز 5-0 كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا وفخورون جدًا بما وصلنا إليه الآن في الدوري الإنجليزي، كان بالإمكان أن نكون في وضع أفضل، ولكنني أثق أننا سنبذل المزيد لنتواجد في وضعية أفضل في البريميرليج، أعتقد أننا نقبل النتيجة في الوقت الحالي ونحتاج فقط للاستمرار".
 
ويعد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» على ملعب أولد ترافورد، وعن إنجازة التاريخي رد الدولي المصري:" بالطبع أنا فخور دائمًا عندما أحطم أي رقم قياسي خاصة لكوني أول لاعب يسجل ثلاثية على ملعب أولد ترافورد، إنه شئ خاص واستثنائي، خصوصًا في مواجهة مانشستر يونايتد، هذا الإنجاز يجعلني أشعر بالفخر، ولكنه شئ أعمل بجد حقًا من أجل تحقيقه، وأعمل بتفاني من أجل مساعدة الفريق وهو الشئ الأهم، وأعتقد أننا قدمنا اداءًا جيدًا".
 
وأتم صلاح حديثه عن الثقة التي اكتسبها الفريق بعد الفوز على أرسنال خاصة بعد الخسارة من وست هام، قائلًا:" أعتقد أنه بعد المعاناة أمام وست هام كان من المهم جدًا الرد، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة أمام الجانرز، وحققنا نتيجة رائعة، وأن نستفاد منها للمباريات المقبلة".
 
ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 11 هدفًا بالإضافة لتسجيله 16 هدفًا رفقة ليفربول في 16 مباراة في جميع المسابقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق