قبل ختام مواجهات الجولة الخامسة.. تعرف على ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 06:25 م
قبل ختام مواجهات الجولة الخامسة.. تعرف على ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا

مواجهات حاسمة تستكمل اليوم، في الجولة الخامسة من منافسات دورى أبطال اوروبا وقبل الاخيرة فى دور المجموعات، لعل أبرزها قمة مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد وميلان، ريال مدريد وشيريف تيراسبول المولدوفى، فيما يستضيف ليفربول الذى حسم تأهله مبكرا، منافسه بورتو.

يسعي الدولى المصري محمد صلاح، إلى الاقتراب من صدارة هدافي المسابقة التي يحتلها البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بتسعة أهداف، بعدما نجح مو في التسجيل في لقاءات فريقه الـ4 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وتحمل مواجهة بورتو في ملعب أنفيلد رود، رقماً إيجابياً لصلاح كون الفريق البرتغالي هو الضحية المفضلة للهداف المصري في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا
 

ويعد بورتو أكثر فريق سجل في مرماه محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا، بأربعة أهداف، منها هدفين في فوز 5-1 بالجولة الثانية لدور المجموعات هذا الموسم.

ولعب صلاح مع ليفربول 5 لقاءات ضد الفريق البرتغالي فاز الريدز في 4، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، ولم يعرف الإنجليز طعم الهزائم، وسجل الفرعون المصري 4 أهداف وصنع هدفاً.

وسجل صلاح في مرمى بورتو في فوز 5-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018 وصنع وسجل في فوز 4-1 في إياب ربع نهائي 2018-2019.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022
 

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ: 9 أهداف

سيباستيان هيلير - أياكس: 7 أهداف

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد: 6 أهداف

أداما تراوري - شيريف تيراسبول - 6 أهداف

محمد صلاح - ليفربول: 5 أهداف

كريستوفر نكونكو - لايبزيج: 5 أهداف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق