عودة طاهر وحمدي فتحي.. قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 06:55 م
عودة طاهر وحمدي فتحي.. قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة. 
 
وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.
 
ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة سموحة. وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سموحة، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد. 
هذا وواصل التونسي علي معلول وحسام حسن، لاعبا الفريق ، تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في «الجيم»، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ويعاني علي معلول من شد خفيف في العضلة الضامة، في حين يعاني حسام حسن من الإصابة بكدمة في الجزء الخارجي من الركبة. 
 
كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.
 
وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.
 
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق