للمرة الثانية.. رونالدينيو يواجه خطر السجن بسبب صديقته السابقة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 09:12 م
للمرة الثانية.. رونالدينيو يواجه خطر السجن بسبب صديقته السابقة

من جديد يواجه النجم البرازيلى السابق "رونالدينيو" خطر السجن، بعد رفضه سداد بعض المستحقات إلى صديقته السابقة بريسيلا كويلو، وذلك بعد أن تم سجنه في باراجواي، قرابة الستة أشهر، بسبب تزوير جواز سفره.

ذكرت لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رونالدينيو تلقى تحذيرا بالسجن أو مصادرة ممتلكاته، في حال عدم تسوية ديونه مع صديقته السابقة بريسيلا كويلو، بحلول الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وتحدث محامي بريسيلا لصحيفة "إكسترا" البرازيلية، قائلا:" الآن عليه أن يدفع الثمن.

صديقة رونالدينيو
صديقة رونالدينيو

وأضافت الصحيفة أن المسئولين سلموا استدعاء للمحكمة حتى يتم إخطار رونالدينيو رسميًا بموعد سداد النفقة فى 11 نوفمبر بعد عدة محاولات فاشلة لتعقبه.

وكان النجم البرازيلى قد أنكر فى مايو 2018، مزاعم أنه كان يتزوج بريسيلا وامرأة أخرى، تُدعى بياتريس سوزا، فى نفس الوقت، قائلا:إنها كذبة كبيرة، يتحدث الجميع عن هذا ولكن هذا ليس صحيحًا. لن أتزوج".

وأفُرج عن النجم البرازيلى السابق رونالدينيو، وشقيقه روبرتو، من قبل القضاء فى باراجواى، فى أغسطس 2020، بعد 5 أشهر ونصف، قضاها اللاعب وشقيقه بين السجن والإقامة الجبرية، بعد اتهامهم بدخول البلاد، بجواز سفر مزور.  

وخاض رونالدينيو صاحب الـ 41 عاما، طوال مسيرته الكروية سواء مع الأندية التى لعب بقميصها أو المنتخب البرازيلى 820 مباراة وحقق 21 بطولة وسجل 312 هدفاً.

وتوج رونالدينيو بالكرة الذهبية عام 2005 وفاز بدورى أبطال أوروبا رفقة برشلونة موسم 2005-06 كما فاز مع منتخب البرازيل بكأس العالم 2002 إلى جانب العديد من البطولات الأخرى الجماعية والفردية.

 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق