المستشار جلال ابراهيم.. وداعا ابن الزمالك البار

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:57 م
المستشار جلال ابراهيم.. وداعا ابن الزمالك البار
جلال ابراهيم
ريهام عاطف

بعد صراع طويل مع المرض توفى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، والذي يعد احد رموزالقلعة البيضاء  وقد افني جلال ابراهيم  عمره فى خدمه نادي الزمالك في جميع المناصب التي شغلها بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا للنادي.
وقد كانت اللحظات الأخيرة في حياة رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار جلال إبراهيم صعبة بسبب مرضه الشديد حيث ثقلت قدميه فلم يعد يستطع الذهاب إلى الاستاد لمؤارزة الزمالك وهو الذي اعتاد دائما التواجد في الاستاد خلف نادي الزمالك وذلك لعشقه الكبير للنادي .
المستشار جلال ابراهيم
المستشار جلال ابراهيم
نعي نادي الزمالك 
وقد نعي مجلس إدارة نادي الزمالك وفاة جلال إبراهيم داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلي أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.
كما تقررأن يقيم نادي الزمالك، عزاء جلال إبراهيم، يوم الأحد المقبل، في مقر القلعة البيضاء، بممر الملك فاروق، ناحية بوابة جامعة الدول العربية
المستشار جلال ابراهيم
عمل جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م