ننشر تفاصيل تكريم الطلاب المتميزين من أوائل الشهادات العامة والازهرية بشمال سيناء ( صور)

الخميس، 25 نوفمبر 2021 05:42 م
ننشر تفاصيل تكريم الطلاب المتميزين من أوائل الشهادات العامة والازهرية بشمال سيناء ( صور)
محمد الحر

كرم اللواء  الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء محافظ شمال سيناء اليوم ، الخميس، جميع المتفوقين وأوائل الشهادات العامة والأزهرية على مستوى المحافظة ، بمناسبة يوم التفوق ، في  احتفال أقيم  فى قاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش .
 
وأشار محافظ شمال سيناء الى فضل العلم والتميز على المجتمع ، وأنه يتم تكريم أوائل الشهادات والمتميزين في مختلف المجالات برغم ظروف المحافظة ويتمنى تكريم أوائل المحافظة من أوائل الجمهورية العام القادم .
 
6
 

1
 

2
 

3
 

4
 
وحيا  شوشة أولياء الأمور وأهالى المتميزين لدعم ومساعدة أبنائهم على التفوق والتميز ، كما قدم الشكر لجميع العاملين في مجال التعليم لجهدهم المبذول مع الطلاب، منوها الى أن العملية التعليمية بالمحافظة أفضل بكثير عن المحافظات الأخرى .
 
وأكد حمزة رضوان ، وكيل وزارة التربية والتعليم على انتشار المدارس على مستوى المحافظة ووجود جميعع أنواع التعليم من مدارس عادية عامة وفنية وخاصة ومتيزة للغات الى جانب المدرسة المصرية اليابانية، موجها التحية الى المحافظ لدعمه الدائم للتعليم والعاملين والطلاب .
 
وأضاف محسن أبو القاسم رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية أن للعلم والعلماء منزلة كبيرة .. موضحا أهمية العلم في مواجهة الأفكار الضالة والفاسدة ، ودوره في تقدم المجتمع ، وأن المحافظ هو الداعم الأول للتعليم والطلاب على مستوى التعليم العام والأزهرى .
 
وسلم المحافظ يرافقه حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم ومحسن أبو القاسم رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية وكليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بتكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية والدبلومات الفنية وأوائل مدارس التربية الخاصة وعددهم نحو 100 طالبا وطالبة .
 
ومنح محافظ شمال سيناء أوائل الشهادات العامة مبالغ مالية وشهادات التقدير .. كما تم تكريم عدد من الشباب لفوزهم في مسابقات على مستوى الجمهورية .
وخلال الحفل قدم  طلاب مدارس التربية الخاصة ومدرسة الشهيد شريف محمد حسين بتقديم عدة فقرات فنية بهذه المناسبة .
 
 حضر الخفل أعضاء المجموعة البرلمانية ، حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم ، محسن أبو القاسم رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية ، كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة ، على غيط مدير التضامن الاجتماعى ، القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية ، وعدد من مشايخ القبائل والعواقل والقيادات الطبيعية وأهالى المكرمين .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق