وائل الفشنى يكشف تفاصيل مشاركته فى احتفالية افتتاح طريق الكباش (فيديو)

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 08:12 م
وائل الفشنى يكشف تفاصيل مشاركته فى احتفالية افتتاح طريق الكباش (فيديو)

تحدث الفنان وائل الفشنى عن احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر والتي قدم فيها أغنية "الأقصر بلدنا". 
 
وقال وائل الفشنى: "ترشحت للغناء فى احتفالية افتتاح طريق الكباش من خلال المايسترو نادر عباسى، وأشكره بالطبع على هذا الترشيح الذى كان من فنان عظيم مثله يقدر الفن ويفهمه، وهو أيضا من الموسيقين المقتنعين بصوتى ومن الذين أعطونى دفعة قوية للأمام، فعندما يأتى شخص بحجم نادر عباسى ويقول لى أنه يحب صوتى فكأنه أعطانى شهادة ووسام". 
 
وتابع وائل الفشنى: "عندما تواصل معى المايسترو نادر سعدت جدا أن الفرصة ستسنح لى أن أغنى فى هذا الموكب العظيم، وبالفعل سجلت الأغنية وسافرنا للأقصر، وتنبأ لى المايسترو أننى سأغنى جزءا صغيرا لكن سيتحدث عنه العالم بأجمعه وقد كان". 
 
 
وعن دعوته بالغناء أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قال: "بالفعل كنت أدعى الله دائما بذلك منذ أقيمت الاحتفالية الأولى، حلمت أن أغني فى حدث مثله لأنه سيظل طوال العمر وسيحفر فى التاريخ وكانت دعوتى يارب أغنى قدام الريس لأني بحب مصر وبحب الفن، وسمع الله منى وكانت المفاجأة أن أرى الرئيس أمامى". 
 
وتابع: "كنت أشعر برهبة كبيرة لكن بمجرد صعودى على المسرح ونظرت للرئيس وقرينته شعرت وكأنى وسط عائلتى وتمنيت ألا أنزل من على المسرح"، وأضاف: "رأيت أن الزى الصعيدى مناسب جدًا لأننا نغنى أوبرت ولكل واحد فينا لبس مناسب لأغنيته، وبالمناسبة لى أقارب كثيرة من الأقصر، وأختى تسكن هناك وعائلة كبيرة لذلك يربطنى بالأقصر رباطا قويا". 
 
وبسؤاله عن ردود الأفعال بعد الاحتفالية قال : "ردود الأفعال كانت قوية وفاقت التوقعات، وسعيد بكل تفاصيل الاحتفالية فكان المسئولون مهتمون بكل تفاصيل حتى ربطة العمة ووسع الجلباب، وظهرت بشكل لائق فى الجلباب، ووقوف الجميع بجانبى كان من أهم أسباب نجاح الأغنية". 
 
وعن خوفه من المقارنة بينه وبين العزبى الذى غنى تلك الأغنية قال: بالطبع انتابنى بعض الخوف خاصة أن العزبى قامة كبيرة وتاريخ عظيم، لكن المايسترو نادر قدم الأغنية بتوزيع جديد مع أحمد الموجى العظيم أيضا، وأعتقد أن المايسترو اختارنى لأنه كان عندى يقين أننى سأقدمها بشكل مختلف". 
 
وعن آخر أعماله المسرحية علي خشبة مسرح البالون "ألمظ وسى عبده" والذى قدم فيها دور عبده الحامولى قال: كانت المسرحية صعبة للغايه فقد قمنا بعمل بروفات لمدة ثلاثة أشهر ولكننا استطعنا تقديمها بشكل لائق، وكان كل همى أن أخرج بنتيجة ترضينى وقد كان، فأى عمل أعمل به أتعب فيه جدا حتى ينجح وهذا ما اعتدت عليه طيله حياتي المهنية. 
 
وعن جديده كشف وائل الفشني أنه يشارك مع المخرج حسني صالح فى مسلسل "حلم" من بطولة محمد رياض وأنوشكا وصابرين، بالإضافة للفنانة ياسمين على والتى ستغنى معه رباعيات المسلسل، وتتر البداية كما ستشاركهم أنوشكا فى تتر النهاية. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا