شرين عبد الوهاب تريند بعد مزاعم نضال الأحمدية انفصالها عن حسام حبيب

الأحد، 28 نوفمبر 2021 01:43 م
شرين عبد الوهاب تريند بعد مزاعم نضال الأحمدية انفصالها عن حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
ريهام عاطف

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بعد زعمها انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن وزوجها الفنان حسام حبيب، لتتصدر شرين عبد الوهاب التريند على محرك البحث جوجل بعد تزايد البحث من خلال جمهورها عن حقيقة الانفصال الذي وقع بين شرين عبد الوهاب وحسام حبيب .
 
وقبل عدة أشهر كانت نضال الأحمدي تسببت في أزمة كبيرة للفنانة شرين عبد الوهاب بعد تسريب تسجيل صوتى لوالد حسام حبيب، يكشف تدبيره مكيدة لزوجة نجله، وهو التسريب الذى تسبب فى أزمة كبيرة للثنائى.
 
شرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شرين عبد الوهاب وحسام حبيب
طلاق شيرين و حسام 
جاءت مزاعم نضال الاحمدي علي انفصال شرين عبد الوهاب وحسام حبيب من خلال تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر"، مشيرة الي إن كل الأخبار التى أشارت من قبل إلى انفصالهما كانت شائعات، لكن معلومة اليوم حقيقية، وأضافت "شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".
وعلي الجانب الاخر لم يعلق أحد من الطرفين سواء شرين عبد الوهاب أو حسام حبيب سواء بالتأكيد أو النفى علي تغريده نضال الاحمدية.
 
أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب
كانت نضال الاحمدية قد كشفت من قبل عن تسريب صوتي لوالد حسام حبيب الذي اساء فيه للفنانة شرين عبد الوهاب لتبدأ الأزمة بينهما خاصه بعدما اعترفت بمسئوليتها عن التسريب الصوتى لوالده وقالت: "اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه واللى أرسلتها له مش مذيعة.. ودا عمل استقصائى".
 
وجاءت ردود شرين عبد الوهاب على نضال الأحمدية حينها من خلال تسجيلات صوتيه فقالت فى الجزء الأول من التسجيل الذى نشرته عبر حسابها على تويتر، قائلة: "عاوزة أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى وميستهلش منكم كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى لما كنت مدمرة وحسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعت متجوزنى معملش أى حاجة، الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف".
شرين عبد الوهاب وحسام
شرين عبد الوهاب وحسام
اما في الجزء الثانى من التسجيل فقالت "الفيزا بتاعتى مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأنى كلى كده بتاعته زوجى راجل من عيلة وعيلة محترمة أوى ومقبلش أن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين ولو كان عاوز يستفيد منى كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادى وحسام بيحبنى وحاسة معاه بالأمان كفاية أنه طلع من حياتى كل الناس اللى بتستغلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة".
ليخرج الفنان حسام حبيب حينها ويرد هو متوعدا من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون، قائلا فى الفيديو: "أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية"، ثم بدأ تسجيل بصوت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية وهى أول من نشر مكالمة والد حسام حبيب قالت فيه "إحنا اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه، لأن عندنا معلومات وعندنا مستندات بما يحدث واللى أرسلتها مش مذيعة دا سر، ودا عمل استقصائى".
شرين وحسام
شرين وحسام
وقال حسام حبيب فى أول فيديو نشره للرد على ما حدث إن أقرب الناس له متورط فى محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.
ليخرج والد الفنان حسام حبيب هو الاخر ويتحدث عن الأزمة التى كان السبب فيها عبر حسابه على إنستجرام، واصفا نفسه بأنه "عجوز خرف بحكم السن"، معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة شيرين عبد الوهاب وطالبها بأن تعيد حسام ابنه لجمهوره والغناء من جديد.
ثم تقبل الفنان حسام حبيب، اعتذار والده له بعد أن كتب والده حسين حبيب، رسالة على حساب جديد على "إنستجرام" ولم تمر ساعات إلا ونشر حسام حبيب ردا على حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، متقبلا فيه اعتذار والده وعلق قائلا: "وأنا ماقبلش أبدا أنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأنى زى ما بغير على بيتى ومراتى برده غصب عنى بغير على أبويا".
وأضاف حسام حبيب: "مهما أذتنى ومهما عملت لأنك عارف أنى عمر ماهمنى رأى حد فيا يهمنى بس رضا ربنا عنى وأنا هاعمل زى ربنا سبحانه وتعالى أمرنى (وَأخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيرًا).
وحينها، علقت نضال الأحمدية، على تصريحات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد التسريب الصوتى بأن "حسام" لم يستطع نفيه، وبعد سلسلة فيديوهات خرج حسام حبيب ووجه رسالة جديدة إلى "نضال الأحمدية" فى مقطع فيديو أسماه "الرد على الشر" قال فيه:
"أنا منفتش.. لأنى أرجل وأنضف بكتير من كده صوته أو مش صوته ميخصنيش أنا يخصنى بيتى ومراتى وعيلتى فقط وإذا كان هو يقربلى بالاسم فآه لكن بالفعل لأ أنا قررت إنى أواجه الحقيقة بشجاعة، وهقول للأعور أنت أعور فى وشه هعرفك يعنى إيه مصر ويعنى إيه تخوضى فى أعراض المصريين وقريب جدا بالقانون هجيبك وهعرفك يعنى إيه مصر". 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق