ياسمين عبدالعزيز: شوفت معدتي خارج جسدي وجتلي رسالة بتجهيز التربة (فيديو)

الأحد، 28 نوفمبر 2021 01:42 م
ياسمين عبدالعزيز: شوفت معدتي خارج جسدي وجتلي رسالة بتجهيز التربة (فيديو)
ياسمين عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

الإعلان الترويجي لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، أظهر الفنانة  ياسمين عبدالعزيز، وهي تبكي وتتأثر، أثناء تحدثها عن مرضها وحالتها الصحية التي عانت منها، ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل، وفي الإعلان الترويجي (البرومو) الذي نشرته صفحة البرنامج، قالت الإعلامية منى الشاذلي: "ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع، بين الحياة والموت".

ياسمين عبدالعزيز: التربي بيجهز التربة

وعرض مقاطع ومشاهد من حوار ياسمين عبدالعزيز، حيث قالت الفنانة فيه: "كنت بموت وجاتلي رسالة (التربي بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي..مش قادرة أصدق أني قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشتريش بالفلوس..الصحة، والاحترام، وحب الناس".

ياسمين عبدالعزيز: شوفت معدتي بره جسمي

وتابعت ياسمين عبدالعزيز: "شوفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير..خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي (زوجها)، حط رأسه على رأسي وكان بيعيط".

وكانت الفنانة الشابة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لوعكة صحية خطيرة، استلزمت نقلها للعلاج خارج البلاد، وفى وقت سابق، طمأن وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ عدة أشهر استدعت سفرها إلى الخارج وتحديدا إلى سويسرا للعلاج، ونشر وائل، صورة جديدة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "حمد الله على السلامة"، مع إيموشن قلب وخرزة زرقاء.

ياسمين عبدالعزيز والعودة لمصر

وكانت النجمة ياسمين عبدالعزيز، شاركت جمهورها ومتابعيها، يوم 24 سبتمبر الماضى، بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة حسبما أعلن الأطباء المشرفون على حالتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذى شفانا وعافانا".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت قد عادت إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، إذ أنه من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.

بداية ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان "العيال اتجننت" من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما، وبعدها توالت العديد من الأدوار في السينما والدراما.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة