بعد سفره لدبي .. هل رفض كارتيرون العودة للزمالك بعد الإجازة ؟ مصدر بالزمالك يجيب

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:32 م
بعد سفره لدبي .. هل رفض كارتيرون العودة للزمالك بعد الإجازة ؟ مصدر بالزمالك يجيب

شهدت الساعات الأخيرة بعض الأنباء عن اعتزام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عدم العودة للقاهرة مرة أخرى، بعد سفره إلى دبى مستغلا منحه إجازة للفريق الأبيض خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب الوطنى في كأس العرب، وهو ما نفاه مصدر مقرب من كاتيرون أن المدرب الفرنسي سيعود للقاهرة الخميس، كما أبلغ جهازه المعاون واللاعبين، ولا نية لديه لعدم العودة. 

 

.

 
إعلان
 
 

وأضاف المصدر ذاته، أن كارتيرون سيعقد جلسة مع مسئولي الزمالك فور العودة للقاهرة وقبل قيادة التدريبات بعد الأنباء التي ترددت عن عزم مجلس الإدارة إجراء بعض التعديلات في الجهاز الفني وكذلك فرض مزيد من الانضباط داخل الفريق ليستفسر المدرب عن هذه الأمور وكيفية تطبيقها.

وستحسم جلسة كارتيرون مع مسئولي الزمالك مصير المدرب الفرنسي بشكل نهائي بالاتفاق مع المجلس الأبيض، مشددا علي عدم وجود نيه لدي المدير الفني للرحيل وكافة الأمور ستتضح عقب الجلسة المنتظرة.

فى سياق آخر، ترددت أنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود شرط خاص في عقد كاتيرون يمنع تعيين أى عضو بجهازه الفنى المعاون دون الحصول على موافقة المدير الفنى، إلا أن مصدرا بالنادي نفي أن يكون عقد المدير الفنى يتضمن شرطا من هذا النوع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا