هيئة الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة بداية من الغد يصل لـ6 درجات بالقاهرة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 01:29 م
هيئة الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة بداية من الغد يصل لـ6 درجات بالقاهرة

انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء يبدأ غذا الثلاثاء.. هذا ما قالته هيئة الأرصاد الجوية التي تحدثت عن موعد انخفاض درجات الحرارة، مؤكدة أن الانخفاض يصل فى درجات الحرارة على القاهرة غدا 6 درجات، حيث تسجل العاصمة 27 درجة بعد أن سجلت العظمى اليوم 33 درجة.
 
ويسود بداية من غد الثلاثاء، طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.
 
ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا بدرجات الحرارة ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وشوائب عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 16 درجة.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا