بعد الإنتهاء من القرعة.. تعرف على مواجهات كأس العالم للأندية

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:48 م
بعد الإنتهاء من القرعة.. تعرف على مواجهات كأس العالم للأندية

أقيمت مساء اليوم، الاثنين، قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية بمدينة زيورخ السويسرية، وأسفرت عن عدة مواجهات قوية بين الأندية الأبطال فى مختلف قارات العالم منهم الأهلى بطل قارة أفريقيا.
 
ومن المقرر أن تنطلق البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتى مع أوكلاند سيتى فى الدور التمهيدى، ثم يتأهل الفائز للدور ربع النهائي ليلاقى الهلال السعودى بطل دورى أبطال آسيا.
 
وفى المواجهة الأخرى من الدور ربع النهائي، يلتقى الأهلى المصرى مع مونتيرى المكسيكى بقيادة مدربه خافيير أجيرى المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى.
 
ويصطدم الأهلى بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائى من مونديال الأندية، حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة المارد الأحمر مع بالميراس البرازيلى بطل كأس ليبرتادوريس.
 
فيما تنتظر الهلال السعودى مواجهة من العيار الثقيل إذا نجح في حجز مقعده بالدور نصف النهائي، حيث يواجه تشيلسي الإنجليزى بطل دوري أبطال أوروبا.
 
وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة كأس العالم للأندية فى الإمارات العربية المتحدة فى فبراير المقبل، والتى يشارك فيها الأهلي ممثل الكرة الأفريقية.
 
وكشف الفيفا اليوم أن إقامة مونديال الأندية 2021 سيكون فى الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.
 
ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
 
ونجح المارد الأحمر في المشاركة فى مونديال الأندية في 6 مناسبات من قبل، وذلك في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.
 
42981-قرعة-كأس-العالم-للأندية
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق