بعد حصوله على القدم الذهبية.. ليفربول يستعرض إنجازات محمد صلاح

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:24 م
بعد حصوله على القدم الذهبية.. ليفربول يستعرض إنجازات محمد صلاح
محمد ممدوح

فى ظل حالة التألق التي يعيشها الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول وحصوله مؤخرا على جائزة القدم الذهبية، نشر نادى ليفربول عبر حسابه الرسمى " تويتر" أرقام عن محمد صلاح في الدورى الإنجليزي، حيث نشر صورة ل "صلاح "،  وعلق عليها:" أرقام مُذهلة يقدمها صلاح مع ليفربول فى الدورى الإنجليزي الممتاز".
 
 
نن
 
وحصد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي جائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية، متفوقا على العديد من النجوم، حيث تسلم الجائزة من النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس ظهير أيمن فريق برشلونة، خلال الحفل.
 
 
 
طط
 
ويواصل الدولى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ في الموسم الحالي، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.
 
وانتزع صلاح (29 عاما) جائزة القدم الذهبية للعام الحالي متفوقا على عدد من النجوم البارزين في أوروبا، على رأسهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
 
وأصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب أفريقي بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.
 
في السياق ذاته، جاء محمد صلاح سابعا فى ترتيب الكرة الذهبية 2021 خلف السداسي ميسي، ليفاندوفسكى، بنزيما، كانتى، جورجينيو ورونالدو، فيما تفوق النجم المصرى فى الترتيب على العديد من النجوم أبرزهم دى بروين، كيليان مبابى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا