مباراة منتخب مصر ولبنان.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بث مباشر

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:24 م
مباراة منتخب مصر ولبنان.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بث مباشر
منتخب مصر
أمل عبد المنعم

منتخب مصر الأول لكرة القدم يفتتح مشواره اليوم الأربعاء ببطولة كأس العرب بمواجهة نظيره لبنان، و منتخب مصر يلتقي مع نظيره لبنان على استاد الثمامة، في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب والمقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويتواجد منتخبا مصر ولبنان في المجموعة الرابعة بجوار كل من الجزائر والسودان.

منتخب مصر ولبنان والقنوات الناقلة

وعشاق الكرة العربية يبحتون عن تردد قناة بين سبورت المفتوحة والناقلة لـ مباراة منتخب مصر ولبنان في كأس العرب اليوم الأربعاء، ويلتقي المنتخبان في إطار الجولة الأولى من منافسات الجولة الرابعة للبطولة العربية العائدة إلى الحضور بعد غياب دام لقرابة 10 أعوام.

و البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة يسعى إلى اظهار التطور في أداء المنتخب واستغلال مباريات البطولة في الإعداد إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، فيما يدخل رجال الأرز البطولة بدفعة معنوية كبيرة نظرًا للتحضير المبكر والدعم الموفر لهم من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة.


موعد منتخب مصر ضد لبنان في كأس العرب

و مباراة منتخب مصر ولبنان تقام في كأس العرب اليوم الأربعاء عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة، وستنقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة قناة بي إن سبورت سبورت 1 مع وجود استديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات (بين سبورت) من خلال التردد المفتوح عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات.


منتخب مصر ولبنان وتردد القنوات المفتوحة

التردد تردد القناة: 11013.

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

الإستقطاب: أفقي.

تردد أخر

التردد: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

منتخب مصر ولبنان والتشكيل المتوقع

وسوف يعتمد كارلوس كيروش خلال مباراة منتخب مصر ولبنان على القوام الأساسي المحلي الذي خاض المباريات السابقة خاصة في ظل غياب العناصر الدولية، كتوقع ومن المنتظر أن يتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

و ثنائي الأهلي (عمرو السولية – حمدي فتحي) يلعبان في وسط الميدان المدافع وأمامها محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى محمد شريف قلب الهجوم.

 

منتخب مصر ولبنان ومجموعة مصر في كأس العرب

و منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب رفقة منتخب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائي، وأوضحت التدريبات الختامية ملامح التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الذي قد يبدأ به البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنه مباراته أمام لبنان.

ما هو تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام لبنان؟

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، محمد شريف.

خط الهجوم: مروان حمدي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا