فيها حاجة حلوة.. إنترنت مجاني داخل محطة مصر برمسيس

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 05:11 م
 فيها حاجة حلوة.. إنترنت مجاني داخل محطة مصر برمسيس

 

أطلقت هيئة السكة الحديد خدمة انترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس بجميع أرصفتها وساحاتها، بعدما تعاقدت مع إحدى شركات الاتصالات لتوفير هذه الخدمة مجانا لكافة المواطنين كنوع من الترفيه للجمهور وتلبية رغباتهم وتقديم خدمات تلقى استحسان الراكب.

 

وأكدت هيئة السكة الحديد أن مشروع توفير خدمة انترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس يعتبر احد وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة مرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور بالاضافة الى تعزيز الصورة العالمية للمحطة وقطاع النقل بصفة عامة امام رواد المحطة من المواطنين والسائحين.

 

وأضافت نوران الحلو المشرف على المشروع أنه تم إطلاق الخدمة فى محطة مصر كتجربة، على أن يتم تعميمها تباعا على باقى الرئيسية على مستوى الجمهورية، لافتة إلى أن المرحلة الأولى تشمل المحطة الأعلى كثافة ركاب مثل محطات الجيزة والإسكندرية وسيدى جابر وأسيوط والأقصر وأسوان.

 

وأوضحت المشرف على تنفيذ المشروع أن هذه الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة لكافة المواطنين، كما أن مخطط تشمل المرحلة الأولى تطبيقها على قطارات الـ vip العاملة بخط القاهرة ـ الإسكندرية والعكس، مشيرة إلى أنه بعد تجربة الخدمة فى محطة مصر بالقاهرة وتلافى أى ملاحظات والتأكد من جودتها سيتم تطبيقها فى محطة الإسكندرية.

 

وأشارت نوران الحلو إلى أنه سيتم مد الخدمة وتغطية المحطات الأعلى كثافة تباعا، على أن يليها قطارات الـ vip، لافتة إلى أن هذه الخدمة تقدم مجانا بدون أى رسوم، وتستهدف تلبية رغبات المواطنين والترفيه عنهم، وإتاحة انترنت مجانى خلال رحلاتهم بالقطارات للاستفادة بهذه الخدمة فى تنفيذ أعمالهم أو القيام بأى خدمات لهم اونلاين.

 

وأكدت هيئة السكة الحديد أن هذه الخطوة تأتى فى إطار تطوير خدمات الهيئة والسعي الى توفير الرفاهية لجمهور رواد محطة مصر برمسيس لتضاهي محطات القطارات العالمية.

 

ولفتت إلى أن هذه الخدمة متاحة بدون سعة قصوى لأى راكب، حيث تتحمل إحدى الشركات التى تم التعاقد معها لتقديم الخدمة وتنفيذ البنية الأساسية اللازمة لتشغيل تلك الخدمة، مقابل الإعلانات التى ستبثها خلال إطلاق بثها للخدمة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق