كيروش: تحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى وكنا نستحق الفوز على لبنان بستة أهداف

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:53 م
كيروش: تحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى وكنا نستحق الفوز على لبنان بستة أهداف

كنا نستحق الفوز علي لبنان ب6 أهداف ... هكذا بدأ البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى حديثه عن  المباراة التي جمعت منتخب مصر ولبنان اليوم الأربعاء  في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.
 
أضاف كيروش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة:"أنا سعيد بما قدمنا اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه".
 
"تابع :"لا أظن  أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة، ويجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور".
 
"وواصل :"نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها وكما قلت قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة"
 
حقق منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.
 
سجل هدف الفراعنة محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.
 
ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان يوم السبت المقبل في السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والجزائر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة على أن يتأهل أول و ثاني المجموعة لدور الـ8.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا