تصدر قائمة الهدافين.. محمد صلاح يواصل التألق ويسجل الهدف الثالث للريدز في مرمي إيفرتون .. "فيديو"

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:52 م
تصدر قائمة الهدافين.. محمد صلاح يواصل التألق ويسجل الهدف الثالث للريدز في مرمي إيفرتون .. "فيديو"

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول تالقه في الدوري الإنجليري واستطا إحراز الهف الثالث لفريقه والثاني له في المواجهة التي تجمع فريقي ليفربول وإيفرتون على ملعب "جوديسون بارك، في مواجهة قوية بديربى الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإنجليزى.، حيث جاء الهدف في الدقيقة 64 من المباارة.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 28 نقطة خلفاً لتشيلسى المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتى إيفرتون فى المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

ودائماً ما تحمل مواجهات ديربى الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، الندية والقوة لما تحمله هذة المباراة من تاريخ بالنسبة لعشاق الريدز والتوفيز.

وجاء تشكيل ليفربول أمام إيفرتون كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون/ الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 3 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون بالترتيب.

ويستهدف النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول، استعادة نغمة التهديف من جديد، بعد انتهاء مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بدون زيارة شباك القديسين.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 11 هدفاً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق