في السبت الممتاز.. ليفربول يواجه وولفرهامبتو وتشيلسي في ضيافة وست هام يونايتد

السبت، 04 ديسمبر 2021 01:32 م
في السبت الممتاز.. ليفربول يواجه وولفرهامبتو وتشيلسي في ضيافة وست هام يونايتد

تقام اليوم، السبت، العديد من المواجهات النارية فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "البيج 5"، أبرزها عندما يحل ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفا على وولفرهامبتون فى الخامسة مساءً على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات ومطاردة تشيلسي على الصدارة، حيث يحتل حاليا المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن البلوز المتصدر، ونقطة وحيدة عن الوصيف مانشستر سيتي بـ32 نقطة، فى حين يحتل وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ليفربول حقق فوزًا كبيرًا على إيفرتون مساء الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف فى ليلة تألق محمد صلاح وابتعاده بصدارة الهدافين بعدما أحرز هدفين ورفع رصيده إلى 13 هدفاً.

ويأمل صلاح مواصلة زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

ويقدم صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفى جعبته 19 هدفا حتى الآن بمختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي فى ضيافة وست هام يونايتد.. وواتفورد مع السيتي
 

ويحل تشيلسي ضيفاً على وست هام يونايتد بإستاد لندن الأولمبي في الثانية والنصف ظهرا، فى الجولة ذاتها، وهي المباراة التي يخوضها البلوز متربعاً على صدارة البريميرليج برصيد 33 نقطة، بينما يحتل صاحب الأرض المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

بينما يحتضن استاد "فيكارج رود" فى السابعة والنصف مساءً مباراة قوية تجمع بين واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

الريال وبرشلونة وأتلتيكو فى مواجهات صعبة
 

كما يشهد الدوري الإسباني مواجهات قوية، عندما يحتضن ملعب كامب نو، فى الخامسة والربع مساءً، مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس فى الجولة الـ16 من عمر المسابقة.

ويحتل ريال بيتيس المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بينما يقع برشلونة في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

ويستضيف ريال سوسيداد نظيره ريال مدريد فى العاشرة مساءً على ملعب "أنويتا"، ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة النتائج الجيدة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما يرغب الملكي فى الابتعاد بالقمة التي يحتلها برصيد 36 نقطة.

كما يلتقي أتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا فى السابعة والنصف مساءً، على استاد واندا ميتروبوليتانو لحساب الجولة ذاتها.

قمة ألمانية بين دورتموند والبايرن
 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى استاد "سيجنال إيدونا بارك" الذى يستضيف مباراة نارية تجمع بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، فى السابعة والنصف مساءً بالجولة الــ14 من منافسات الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة الترتيب العام للبوندسليجا برصيد 31 نقطة، في حين يأتي بوروسيا دورتموند في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

لقاءات نارية بالدوري الإيطالي أبرزها روما والإنتر
 

في حين الجولة 16 من عمر الدوري الإيطالي تشهد مواجهات نارية، عندما يلتقي ميلان مع ساليرنيتانا على استاد "سان سيرو"، ويلعب انتر ميلان مع روما على استاد"الأولمبيكو"، ويواجه نابولي نظيره أتلانتا.

فيما يحتضن استاد "بوليرت ديليليس" مباراة مهمة تجمع بين باريس سان جيرمان ولانس ضمن الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الترتيب برصيد 41، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة