حلقة ياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي.. تتصدر التريند وظهور أحمد العوضي (فيديو)

السبت، 04 ديسمبر 2021 03:01 م
حلقة ياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي.. تتصدر التريند وظهور أحمد العوضي (فيديو)
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أمل عبد المنعم

تصدرت حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي التريند بسبب الفنان أحمد العوضي، الذي كان مفاجأة حلقة معكم منى الشاذلي ليظهر بجوار زوجته للمرة الأولى على الشاشة.


حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي

والجمهور تفاجئ بسبب ظهور أحمد العوضي في حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، وذلك بعد عرض البرومو التشويقي الثاني للبرنامج الذي اثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، و ظهر الفنان أحمد العوضي ليبهر الجمهور بصحبة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ويخلق روح من الفكاهة في الحلقة، من خلال بعض الفقرات المختلفة التي تجري بينه وبين ياسمين عبدالعزيز.

 

مضمون حلقة ياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي

وحلقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي تتضمن العديد من التفاصيل المثيرة التي عاشها الثنائي في رحلة العلاج الأليمة، والتي استمرت لفترة طويلة ليعيش خلالها العوضي أصعب مرحلة في حياته حسب تعبيره.

                                                                                                

 

حلقة ياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي ومظهرها

وكانت ياسمين عبدالعزيز بدت بإطلالة جذابة ولافتة حيث ارتدت فستانا ناعما باللون الأحمر وتركت شعرها ينسدل بحرية على كتفيها بالإضافة إلى مكياجها البسيط الساحر الذي عكس جمال ورقة ملامحها كعادتها، أما العوضي ظهر بإطلالة كاجوال أنيقة باللون الأسود.

 

حلقة ياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي البرمو الاول

وكانت الصفحة الرسمية لقناة cbc بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، شاركت الاعلان الدعائي للحلقة، منوهين أن الحلقة من المقرر أن تذاع قريبا خلال الأيام المقبلة على القناة، وكانت قد نشرت الإعلامية منى الشاذلي مقطع فيديو للإعلان الدعائي للحلقة عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهرت فيه ياسمين عبدالعزيز وهي تنهار من البكاء أثناء تذكر رحلة مرضها والكشف عن تفاصيلها، إضافة إلى عرض مقتطفات من تصريحاتها المثيرة.

حلقة ياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي وتصريحاتها

وكانت ياسمين عبدالعزيز صرحت في الفيديو بأنها كانت تحتضر وتشعر أنها ستموت، فضلًا عن صدمتها بعدما رأت في إحدى المرات خروج معدتها خارج جسدها، لافتة إلى أن كل ما كان يشغلها هو أبناؤها الذين أوصت عليهم شقيقها الأكبر، قائلة: " ابعتلي رسالة على موبايلي بتقول.. فتحنا التربة وقبرك جاهز عشان ندفنك"، مؤكدة أنها لا تستطيع تصديق واستيعاب أنها متواجدة في برنامج، وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بُعد خطوات من الموت.

وكانت ياسمين عبدالعزيز في بداية شهر سبتمبر الماضي تعافيها بالكامل، حيث وجهت رسالة مؤثرة إلى جمهورها وأصدقائها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله".

وتابعت: "عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

 

مرض ياسمين عبدالعزيز

والفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت منتصف شهر يوليو الماضي لوعكة صحية شديدة بعدما حدث خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية نسائية، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة العلاج، حسبما أعلن حينها زوجها الفنان أحمد العوضي خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة