مباراة ليفربول وولفرهامبتون.. محمد صلاح يقود الريدز الليلة في الدوري الإنجليزي

السبت، 04 ديسمبر 2021 04:36 م
مباراة ليفربول وولفرهامبتون.. محمد صلاح يقود الريدز الليلة في الدوري الإنجليزي

أعلن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول ، ونظيره البرتغالى برونو لاجى، المدير الفنى لفريق وولفرهامبتون، تشكيلى الفريقين للمواجهة التى ستجمعهما في الخامسة مساءً على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات والتعادل فى 3 وخسارة 5 مواجهات حتى الآن وتسجيل 12 هدفاً وتلقى مثلها.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

 الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

 الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

 

بينما جاء تشكيل وولفرهامبتون كالتالى:

حراسة المرمى: جوزيه سا

 الدفاع: رومان سايس، كونور كودي، ماكس كيلمان

 الوسط: آيت نوري، جواو موتينيو، روبين نيفيس، نيلسون سيميدو

 الهجوم: هي هوانج، راؤول خيمينيز، أداما تراوري

Image

 وولفرهامبتون ضد ليفربول
 

 ويأمل يورجن كلوب فى الاستفادة من جاهزية فريقه تحسباً لإخفاق تشيلسي أو السيتي للتقدم نحو صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الأسابيع المقبلة.

كما يطمح الدولى المصري محمد صلاح فى مواصلة زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

ويقدم صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن في مختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق