محامي رشوان توفيق: "مازلنا ندعو إبنته للالتزام الأدبى والديني ناحية والدها ورد الحق"

الأحد، 05 ديسمبر 2021 10:22 ص
محامي رشوان توفيق: "مازلنا ندعو إبنته للالتزام الأدبى والديني ناحية والدها ورد الحق"

صرح الدكتور مجدى مهران، محامى الفنان رشوان توفيق، بأنه لم يحدث أي اتصالات أو مكاتبات بين الفنان رشوان توفيق، وإبنته، بشأن الصلح بينهما، موضحا أنها لافتا إلى أنها ممتنعة عن الرد أو الظهور، قائلا: "كنا ومازلنا وسنظل ندعوها إلى الالتزام الأدبى ناحية والدها، والالتزام الدينى ورد الحق إلى والداها.. وبقولها لا تخفي المبلغ بعد حياته، إن لم يحتاج إليه هيبقى ليكي بعد عمر طويل، للفنان الكبير رشوان توفيق".
 

كانت الجلسة الأولى لدعوة إبنة الفنان رشوان توفيق، ضد والدها، بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، قد شهدت مفاجأت جديدة، حيث قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل الدعوى لجلسة 25 ديسمبر الجارى للإعلان.

وللمرة الأولى، شهدت الجلسة، أول رد فعل من الفنان رشوان توفيق، ضد ابنته، حيث رفع محاميه الدكتور مجدى مهران، دعوى ضد ابنته، بتهمة الاستيلاء على مبلغ يقرب من مليون جنيه، مؤكدًا أن المحكمة قبلت التدخل وقررت التأجيل للإعلان، ولإدخال البنك فى القضية.

وأوضح مهران، أن الفنان رشوان توفيق، قام بتوزيع تركته وهو حى يرزق، وحاول إعادة التوزيع من جديد إلا أن نجلته رفضت ذلك، وقررت رفع قضية ضده وحرمانه من عائدات أمواله فى البنك التى يعيش عليها، موضحا أن آية رشوان توفيق، رفعت عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع قائلا: "الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

وكشف مهران، أن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله، واستشهد فى حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم، والتى تقول "تلك حدود الله فلا تقربوها".

وأوضح أن موعد نظر أولى الدعاوى القضائية أمام محكمة جنوب القاهرة، كان اليوم 4 ديسمبر 2021، فيما هناك دعوى أخرى يوم 28 ديسمبر، لافتا إلى وجود دعوى ثالثة لم يتسلمها حتى الآن، موجها مبادرة صلح إلى ابنة الفنان رشوان توفيق، وطالبها بالرجوع إلى حضن أبيها وإنهاء تلك الدعاوى، قائلا:"أبوكى مستنيكي".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا