السعودية.. الفصل الدراسي الثاني يبدأ بمدارس العاصمة في ظل إجراءات احترازية مشددة

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:50 م
السعودية.. الفصل الدراسي الثاني يبدأ بمدارس العاصمة في ظل إجراءات احترازية مشددة

انتظم، اليوم، أكثر من مليون طالب وطالبة في مدارس الإدارة العامة للتعليم بالعاصمة السعودية الرياض؛ لبدء انطلاقة الفصل الدراسي الثاني، وسط اكتمال التجهيزات الاحترازية ضد كورونا، لحضورهم في المدارس للمرحلتين المتوسطة والثانوية أو عن طريق منصة "مدرستي" للمرحلة الابتدائية.
 
ووفق"سبق" السعودية، تسلم الطلاب والطالبات المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني وفق الإجراءات الوقائية لاستكمال رحلتهم التعليمية.
 
وزار مشرفو ومشرفات "تعليم الرياض" ميدانية للمدارس؛ لمتابعة انضباط الطلاب والطالبات، كما كلف مشرفون ومشرفات بمتابعة منصة "مدرستي"؛ للتأكد من سير العملية التعليمية فيها لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية.
 
وأكد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، حرص الإدارة على توفير التجهيزات في المدارس مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية فيها للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد- 19" ومتحوراته، لبيئة مدرسية صحية وآمنة للطلاب والطالبات والمنسوبين كافة.
 
ونوه "الوهيبي" بالجهود المبذولة خلال الفصل الدراسي الأول من منسوبي المدارس، معلمين وإداريين، والانضباط الوظيفي العالي بعد العودة الحضورية مطلع العام، وهو ما أسهم في اندماج الطلاب والطالبات في فصولهم وأثر في مستواهم وتحصيلهم، مشددًا على ضرورة تطبيق وسائل وطرق الوقاية المعتمدة من وزارة الصحة في جميع المرافق التعليمية؛ لتخطي الجائحة العالمية بأمان وسلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق