أهداف مباراة بيراميدز ومانياما بالكونفدرالية

الأحد، 05 ديسمبر 2021 09:42 م
أهداف مباراة بيراميدز ومانياما بالكونفدرالية

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره أيه أس مانياما الكونغولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في إياب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن بيراميدز صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية، خاصة بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في كينشاسا.
 
وسجل إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، هدف التقدم لفريقه في مرمى أي اس مانياما في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد استلامه تمريرة رائعة من قِبَل رمضان صبحي وضعه في مواجهة مباشرة مع مرمى مانياما وسددها على يمين الحارس معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول.
 
واستمرت النتيجة بدون تغيير طوال الشوط الثاني، بعدما تبارى لاعبي الفريق السماوي على إهدار الفرص، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف نظيف، ويضمن صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد الفوز بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة مانياما في إياب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في كينشاسا.
 
وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: شريف إكرامي في حراسة المرمي، وعلي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي في خط الدفاع، وإيريك تراوري  - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - نبيل دونجا - رمضان صبحي في خط الوسط ومحمود وادي في خط الهجوم.
 
وتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - محمد الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.
 
وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ 32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.
 
وأدار المباراة طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد ويعاونه محمد سيراجي المساعد الأول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفي بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسي جابريماكل، من إيريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.
 
ووصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا