رشوان توفيق يطالب ابنته برد الأموال التي سحبتها من البنك

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 10:59 ص
رشوان توفيق يطالب ابنته برد الأموال التي سحبتها من البنك
رشوان توفيق : يطالب ابنته ( آيه) برد الأموال التي سحبتها من البنك

تطورات جديدة في قضية الفنان القدير رشوان توفيق وابنته آيه وزوجها، التي شغلت الرأي العام في الاونة الأخيرة، حيث اكد الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، إنه رفع دعوى فرعية قدم فيها حافظة مستندات تضم نسخة من التعهد الكتابى الذى قامت أية رشوان توفيق وزوجها وابنهما بتوقيعه، ويفيد بعدم التصرف في هذه الأموال طيلة حياته، وطالبنا فيها برد هذه المبالغ  التي تم سحبها، وإدخال البنك الذى تم إيداع هذه المبالغ فيه طرف في القضية.
 
 
وكانت محكمة جنوب القاهرة، قررت بتأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق، بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، لجلسة 25 ديسمبر الجاري للإعلان.
 
 
 
وقال الدكتور مجدى مهران، محامى الفنان رشوان توفيق، إن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، مضيفا: "الفنان رشوان توفيق قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".
 
 
وأضاف "مهران" قائلا: إن سبب إعادة قسمه الميراث هو خوفه من الله -عز وجل- واستشهد فى حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم، والتى تقول "تلك حدود الله فلا تقربوها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة