محمود تريزيجيه: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وأقاتل للمشاركة أمام ليفربول

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:11 م
محمود تريزيجيه: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وأقاتل للمشاركة أمام ليفربول
محمد ممدوح

أعرب اللاعب الدولي محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، عن سعادته بالعودة للمشاركة مع فريقه، وتسجيله هدفاً، في مباراة الشباب أمام فريق برمنجهام، والتي انتهت بالتعادل 3-3.
 
وقال تريزيجيه، في تصريحات صحفية، إنه جاهز للمشاركة منذ فترة لكن مسئولي النادي رفضوا الدفع به خوفا عليه من تجدد الإصابة خاصة أنه كان بعيداً منذ فترة طويلة.
 
وشارك تريزيجيه أمس لأول مرة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي أمام ليفربول في مايو الماضي والتي أبعدته 8 أشهر عن الفيلانز.
 
وأحرز تريزيجيه هدف فريقه الثاني في المباراة في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، بعد أن ساهم في الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 14.
 
ويستعد أستون فيلا لمواجهة ليفربول الأسبوع المقبل في الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
وعن حظوظه في المشاركة قال تريزيجيه: "أقاتل للمشاركة في تلك المباراة، وصدفة غريبة أن أصاب أمام ليفربول وأعود بعد 8 أشهر أمام نفس الفريق"، متابعاً: "مباراة مهمة بكل تأكيد وأمام محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا، بالتأكيد أتمنى المشاركة ومساعدة فريقي على الفوز".
 
وعلق ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، على موقف تريزيجيه من العودة للمشاركة من المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي أدت إلى غيابه لفترة طويلة.
 
وقال جيرارد: "تريزيجيه سيشارك لبضع دقائق مع فريق تحت 23 سنة، على أن يعود للمباريات الرسمية مع الفريق الأول تدريجيا".
 
ويحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 16 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 35 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق