تفاصيل استعدادات شمال سيناء لنوات فصل الشتاء .. وإجراءات مواجهة السيول والأمطار المحتملة (صور)

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 10:00 م
تفاصيل استعدادات شمال سيناء لنوات فصل الشتاء .. وإجراءات مواجهة السيول والأمطار المحتملة (صور)
محمد الحر

اصطفاف لجاهزية معدات مجلس مدينة العريش وسيارات كسح المياه الخاصة بشركة المياه والصرف الصحي
 
جاهزية  مجالس المدن بالشيخ زويد ورفح وبئر العبد ونخل والحسنة بوسط سيناء  من خلال غرف عمليات فرعية
 
تسليك بالوعات تصريف المياه في الشوارع الرئيسية وتطهير مجرى وادى العريش
 
تجهيز السيارات والمعدات الخاصة بسحب المياه من الشوارع  والمناطق المستهدفة حال تجمعها 
 
استعدت محافظة شمال سيناء لمواجهة نوات فصل الشتاء التي بدأت اليوم، الثلاثاء، بأجواء غائمة في سماء المحافظة مصحوبه بموجة شديدة البرودة على كافة الانحاء، وذلك بتنظيم اصطفاف لتأكيد جاهزية معدات مجلس مدينة العريش وسيارات مسح المياه الخاصة بشركة المياه والصرف الصحي.
 
 
3
 

1
 

2
 
وتابع  أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، استعدادات مجلس مدينة العريش وشركة المياه والصرف الصحي، حيث تفقد اصطفاف المعدات الخاصة بمجلس المدينة وشركة المياه، استعدادًا لموسم الشتاء والأمطار المحتملة خلال الساعات القادمة.
 
وأكد سكرتير عام  شمال سيناء على جاهزية المعدات الخاصة بمجلس المدينة وشركة المياه، استعدادًا لموسم الشتاء والأمطار المحتملة، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، مشيرا إلى جاهزية كافة مجالس المدن بالشيخ زويد ورفح وبئر العبد ونخل والحسنة بوسط سيناء  من خلال غرف عمليات فرعية مرتبطة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.
 
 
6
 

4
 

5
 
وقال العميد ماجد محمد أحمد ،رئيس مركز ومدينة العريش أنه تم  رفع درجة الاستعداد لمواجهة موسم الشتاء والأمطار، والقيام بتسليك بالوعات تصريف المياه في الشوارع وتطهير مجرى وادى العريش، وتجهيز السيارات والمعدات الخاصة بسحب المياه من الشوارع حال تجمعها.
 
وأضاف المهندس مصطفى عبد الفتاح ، رئيس قطاع المياه والصرف الصحي، أنه تم تشكيل فريق عمل للتدخل السريع في حالة سقوط أمطار وتجمعها بالشوارع.. مشيرًا إلى توزيع المعدات وسيارات سحب المياه على المناطق المستهدفة والمحددة سلفًا بالتنسيق مع مجلس المدينة.
 
وأشار رئيس قطاع المياه والصرف الصحي إلى تشكيل غرفة عمليات بالشركة للعمل على مدار الساعة لتلقى البلاغات والشكاوى من المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت من خلال فرق التدخل السريع ومعدات الشركة. 
 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق