ليفربول: موصلاح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات فى موسم واحد

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 07:37 م
ليفربول: موصلاح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات فى موسم واحد

أشاد عشاق الساحرة المستديرة بأداء النجم الدولى محمد صلاح وتألقه الدائم والمستمر فى مبارياته، بعدما سجل المصري هدفه العشرين هذا الموسم في الفوز 2-1 علي نادي ميلان الإيطالي في ملعب سان سيرو بدوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء.

ونشر نادى ليفربول الإنجليزى عبر مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر" شراكة دائمة بين الملك وكاتب التاريخ، مؤكدا ( أن محمد صلاح أصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

شراكة دائمة بين الملك وكاتب التاريخ 🤝

محمد صلاح يُصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل في 5 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم واحد 🇪🇬👑 pic.twitter.com/YD0ZjpSA0Z

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) December 8, 2021


وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا مثيرا على مضيفه ميلان الإيطالى، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وسجل صلاح حتى الآن 145 هدفا في 224 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه إلى نادي ميرسيسايد قادمًا من روما في صيف 2017، وتفاجأ الكثيرون برؤيته أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة صعبة مع تشيلسي بين عامي 2014 و 2016 ، حيث سجل هدفين فقط.

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا