في أول ظهور لها .. مني الشاذلي تستقبل الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمقدمة مؤثرة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 11:04 م
في أول ظهور لها .. مني الشاذلي تستقبل الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمقدمة مؤثرة

قدمت الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" المذاع على فضائية cbc، النجمة ياسمين عبد العزيز بمقدمة مؤثرة لما تعرضت له النجمة ياسمين عبد العزيز، من أزمة صحية كادت تودى بحياتها، على حد قولها.
 
كما استعرضت منى الشاذلى المانشتات الصحفية وبوستات مواقع السوشيال ميديا، فضلا عن إلقاء الضوء على نهم الجمهور فى الدعاء لياسمين وقت الأزمة.
  
وتروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن. 
  
وفي الجزء الثاني من اللقاء ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية. 
  
وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التليفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما. 
 
ياسمين عبد العزيز (1)
ياسمين عبد العزيز
 

ياسمين عبد العزيز (2)
ياسمين عبد العزيز
 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (1)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى
 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (3)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا