رسالة التربي للفنانة ياسمين عبد العزيز اثناء رحلة مرضها.. ماذا قال لها ؟

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:42 م
رسالة التربي للفنانة ياسمين عبد العزيز اثناء رحلة مرضها.. ماذا قال لها ؟
ياسمين عبدالعزيز
ريهام عاطف

شهد الظهور الاول للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد رحلة مرضها الطويلة رد فعل كبير لتتصدر بعد ساعات قليلة من ظهورها تريند جوجل، وذلك بعد أن أطلت النجمة ياسمين عبد العزيز في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي،ببرنامج معكم علي قناة "cbc  " ليتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو الخاص بالتربى وتجهيز التربة لها، وذلك اثناء رحلة مرض ياسمين عبد العزيز.
 
رسالة التربي للفنانة ياسمين عبد العزيز
قالت ياسمين عبد العزيز خلال  ظهورها الاول "قبل العملية بأسبوع، جاتلي رسالة من التربي.. وأنا بحب أروح الترب، وبتعامل معاها إنها بيتي التاني، وأنا بطبيعتي بحب أروح أقعد في الترب، وبعتلي فيديو وهما بيجهزولي التربة".
وأضافت: "أنا مش بخاف من الموت، وإني أروح عند ربنا بالنسبالي أحسن من الحياة اللي عايشينها دلوقتي، وكل مشكلتي في ولادي مش عايزة أسيبهم كدا".
وأضافت ياسمين عبد العزيز "لقيت التربي باعتلي فيديو بيجهز التربة، وقالي حطيتلك كشاف في الترب يا أستاذة".
النجمة ياسمين عبد العزيز
النجمة ياسمين عبد العزيز
مرض ياسمين عبد العزيز
كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد دخلت المستشفى في 11 يوليو الماضي، لتبدأ رحلة طويلة مع المرض بإجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".
لتظل ياسمين عبد العزيزفي غيبوبة مابين عملية واخري حتي انعم الله عليها بالشفاء 
بكاء ياسمين عبد العزيز
بكاء ياسمين عبد العزيز
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق