مباراة منتخب مصر والأردن.. الموعد والتشكيل والبحث عن فوز منذ 33 عاماً

السبت، 11 ديسمبر 2021 11:43 ص
مباراة منتخب مصر والأردن.. الموعد والتشكيل والبحث عن فوز منذ 33 عاماً
منتخب مصر
أمل عبد المنعم

زاد البحث على مبارة منتخب مصر والأردن وموعدها والتشكيل المتوقع، وينتظر منتخب مصر مباراة قوية ضد نظيره الأردني في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر 2021 من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الحالي، وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما.


ما هو موعد مباراة مصر والأردن في بطولة كأس العرب قطر 2021؟

منتخب مصر يخوض مباراة الأردن اليوم السبت 11 ديسمبر عند الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر وتونس والخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر والسابعة بتوقيت الإمارات وتنقل المباراة عبر قنوات بين سبورت القطرية، ويستطيع الفائز من تلك المباراة أن يجتمع في لقاء قوي أمام تونس بنصف نهائي البطولة، فيما سيودع الخاسر المنافسات ليعود إلى دياره.


ما هو تشكيل  منتخب مصر المتوقع ضد الأردن؟

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد ياسين – عمر كمال – أحمد فتوح.

خط الوسط: مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد شريف – زيزو – أحمد رفعت.

مباراة منتخب مصر والأردن

اليوم المنتخب المصري يلتقي بالشقيق الآسيوي، و يبحث عن أول فوز أمام النشامي منذ 33 عاما، حيث انتصر في البطولة العربية الخامسة بنتيجة 2-0 عام 1988 في مباراة تحديد المركز الثالث، ويعود أول لقاء بين مصر والأردن إلى 1974 في البطولة العربية أيضا والتي أقيمت في العاصمة السورية دمشق، وفاز الفراعنة بنتيجة 5-0، وفيما تعادل الفريقان عام 1992 ضمن نفس البطولة بنتيجة 1-1، في مرحلة المجموعات، و المنتخب الأردني  حقق فوزًا وحيدًا في مباراة ودية أقيمت عام 2016 في مصر، وانتهت بنتيجة 0-1.


كيروش ومنتخب مصر والاردن

وقبل لقاء منتخب مصر والأردن  كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري في المؤتمر الصحفي قال: "نحن متحمسون لوجودنا هنا، نريد أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا لنمو ونتحسن أكثر.. أحمد حجازي وأيمن أشرف لن يشاركا في مباراة الأردن، كما لا أريد المغامرة بالاعتماد على أفشة، حيث نسعى للحفاظ عليه من أجل الأدوار القادمة، لا يوجد أعذار في مباراة السبت، من سيفوز في مباراة  سيتأهل إلى الدور المقبل، نركز على تلك المباراة ونحاول أن نتعلم سويا ونحفز بعضنا البعض".

حمد ومنتخب مصر والأردن

وأكد عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عُقد يوم الجمعة:"دائمًا مباراة ربع النهائي وخروج المغلوب تكون مباراة مختلفة في كل البطولات ومباراتنا أمام مصر صعبة نظرًا للظروف التي يمر بها المنتخب الأردني من الإصابات وكورونا التي أثرت على المنتخب خلال البطولة".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا