مفاجآت عن آخر أيام سعاد حسني.. 3 سيناريوهات أحدهم مع هنيدي

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:45 م
مفاجآت عن آخر أيام سعاد حسني.. 3 سيناريوهات أحدهم مع هنيدي
سعاد حسني
أمل عبد المنعم

بعد مرور سنوات على وفاة سندريلا السينما سعاد حسني، مفاجآت جعلت اسمها يتصدر مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، حيث ظلت طوال حياتها مثيرة للجدل، فرغم الحب الشديد لها من قِبل جمهورها والذي جعل لقب "سندريلا" يلازمها أينما حلت، إلا أن نهايتها لم تكن سعيدة بنفس القدر التي تمتعت به في حياتها، وبعد حديث أحد أصدقائها عنها وهو الملحن العراقي هلكوت زاهر، الذي ظهر مع نزار الفارس في حوار تحدث خلاله عن السندريلا  سعاد حسني وأسرار في حياتها.

موت سعاد حسني

كان نزار الفارس الملحن العراقي هلكوت زاهر، سأله عن رأيه في موت سعاد حسني وهل قُتلت أم انتحرت، إلا أن الملحن العراقي أجاب بأنها قُتلت مستبعدًا أي احتمالية لانتحارها، قائلا إنها كانت في طريقها للعودة إلى مصر، وتحديدًا شرم الشيخ.

سعاد حسني وعمليات تجميل

تابع هلكوت زاهر أن سعاد حسني حين كانت عائدة إلى مصر قبل مقتلها كانت عائدة من علاج، تحديدًا عمليات تجميل، حيث كانت آخر عملية تجميل أجرتها في أسنانها، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية كانت ممتازة قبل الوفاة.

سعاد حسني ثلاثة أعمال فنية

وأدرف "زاهر" أن سعاد حسني وافقت قبل موتها على ثلاثة أعمال فنية، وأكدت له ذلك في مكالمة هاتفية قبل مقتلها بثلاثة أيام، حيث إن أحد الأعمال الفنية كان مع أحمد زكي، كما أن هلكوت زاهر كان سيتعاون معاها في عمل فني يشارك به بمهنته كملحن، مضيفًا أن سعاد حسني كانت ترغب أن يشارك الفنان محمد هنيدي في هذا العمل الفني.

سعاد حسني ونادية يسري

وكانت المفاجأة التي فجّر هلكوت زاهر، حيث أكد أن سعاد حسني كان في نيتها كتابة قصة حياتها في صورة مذكرات، حيث إنها تحوي أسرارا كثيرة، وبالفعل اختارت شخصصا لكتابة هذه المذكرات، وسكرتيرة سعاد حسني في السبعينات نادية يسري، تعلم كل شيء عن مقتل سعاد حسني بل إنها من دبرت مقتل سعاد.

بداية سعاد حسني حتى الوفاة

ولدت سعاد حسني البابا في حي بولاق بالقاهرة لعائلة فنية،  والدها محمد حسني البابا الذي كان من أكبر الخطاطين، وهي شقيقة المطربة نجاة الصغيرة، عملت في الفن وهى طفلة صغيرة مع بابا شارو واكتشفها للسينما عبدالرحمن الخميسي، ثم عملت في أدوار متعددة، وحين فاقت شهرتها الآفاق لقبت بسندريلا الشاشة العربية، تزوجت من المخرج صلاح كريم، ومن المخرج علي بدرخان، ثم بعد ذلك من كاتب السيناريو ماهر عواد.

سعاد حسني عملت في التلفزيون في مسلسل (هو وهى)، كما حصلت على جوائز عديدة عن أفلام (الحب الذي كان) و(غروب وشروق)، وقد نافست الفنانة فاتن حمامة في أن تكون نجمة القرن العشرين، واستطاعت بخفة أن تقدم مسيرة من الغناء والتمثيل والاستعراض جعلتها ملكة في قلوب الجماهير، حتى توفيت الفنانة سعاد حسني في ظروف غامضه بلندن، تاركة ورائها تاريخًا طويلاً لا يمكن نسيانه.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق