الفراعنة بعد الفوز على النشامي.. مكاسب بالجملة ورهان كيروش على الوجوه الجديد ينجح

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:03 م
الفراعنة بعد الفوز على النشامي.. مكاسب بالجملة ورهان كيروش على الوجوه الجديد ينجح

حقق منتخب مصر، اليوم السبت، بقيادة كارلوس كيروش، العديد من المكاسب بعد الفوز على الأردن بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما لليوم باستاد الجنوب فى ربع نهائى كأس العرب بالدوحة.
 
وتأهل منتخب مصر لنصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى ويقترب خطوة جديدة فى مشوار التتويج باللقب العربى.
 
وأثبتت الوجوه الجديدة جدارتها بتمثيل منتخب مصر، بعدما ظهروا بمستوى جيد للغاية وسجلوا أهدافا مؤثرة، وعلى رأسهم أحمد رفعت ومروان داود ومروان حمدى، فضلًا عن المستوى المميز لأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين وغيرهم.
 
ونجح مروان حمدى، مهاجم نادى الزمالك المعار إلى سموحة، فى تسجيل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى شباك الأردن، وخطف مروان حمدى هدف التعادل للمنتخب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول، بعدما استغل عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو، ليضعها برأسه فى شباك النشامى معلنا عن هدف التعادل، ليسجل أول أهدافه بقميص المنتخب في مباراته السادسة دوليا.
 
ومنحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عمرو السولية لاعب منتخب مصر جائزة رجل مباراة مصر والأردن التى أقيمت اليوم فى ربع النهائى باستاد الجنوب.
 
وضمن منتخب مصر الحصول على مكافأة مالية قدرها مليون و500 ألف دولار، بعد التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب على حساب الأردن، وفقا للائحة المالية للبطولة المعتمدة من الفيفا.
 
وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافآة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار، بينما يحصل المنتخب صاحب المركز الرابع على مليون و500 ألف دولار وهو أخر مركز قد يحصده الفراعنة بعد التأهل لنصف النهائى.
 
وتمكن المنتخب المصرى من التأهل لربع النهائى كمتصدر للمجموعة الرابعة، بعد تعادله في المباراة الأخيرة المثيرة أمام الجزائر بهدف لكل فريق، ولكن الفراعنة تأهلوا بسبب قانون اللعب النظيف.

بينما وصل المنتخب الأردني إلى ربع نهائي البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، وسيعمل النشامى على مواصلة الأداء القوى في البطولة والذهاب إلى أبعد نقطة ومحاولة إقصاء الفراعنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق