موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم.. والتأهل لنصف نهائى كأس العرب

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:03 م
موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم.. والتأهل لنصف نهائى كأس العرب
منتخب مصر
أمل عبد المنعم

موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم تصدر مؤشرات البحث عبر جوجل في الساعات الماضية لمعرفة الموعد، حيث يستقبل استاد رأس أبو عبود، مباراة مثيرة وقوية تجمع بين منتخب مصر، ومنتخب تونس، في نصف نهائي كأس العرب.

موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم

وكان المنتخب المصري وصل إلى نصف النهائي بعد تصدر مجموعته، ثم التغلب على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة مثيرة وصلت إلى الوقت الإضافي، على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، تصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.

ما هو موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم ؟

موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم هو يوم الأربعاء القادم 15 ديسمبر 2021 على ستاد رأس أبو عبود، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت تونس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس؟

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس هي بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لهذا الغرض.

موعد مباراة مصر وتونس لكرة القدم والتأهل لنصف نهائي

و منتخب مصر تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسي الأربعاء المقبل في نصف النهائي، وانتهى الوقت الأصلي من عمر مباراة مصر والأردن بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي، ونجح أحمد رفعت في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

وألغى الحكم الهندوراسى ركلة جزاء احتسبها لمنتخب مصر فى بداية الشوط الإضافى الأول لصالح زيزو بعد عرقلته من حارس الأردن يزيد أبو ليلة.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من، "محمد الشناوى وأحمد ياسين ومحمود الونش وعمر كمال وأحمد فتوح وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين فيصل ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومصطفي فتحي وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى"، بينما جلس على دكة بدلاء منتخب مصر فى مباراة الأردن كل من: "محمد صبحي ومحمود جاد ومروان داوود وأحمد رفعت ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل". 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق