ماجد الكدواني: بكره كلمة بطولة ومتفق مع كريم عبدالعزيز.. ومحمد صلاح رافع راسنا (فيديو)

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:31 م
ماجد الكدواني: بكره كلمة بطولة ومتفق مع كريم عبدالعزيز.. ومحمد صلاح رافع راسنا (فيديو)
ماجد الكدواني
أمل عبد المنعم

تصريحات ماجد الكدواني جعلته يتصدر مؤشرات البحث وتريند جوجل وذكر أنه شخص دقيق في اختيار الأعمال الفنية وليس صعبًا، قائلاً: "هذا الأمر يعد صعبًا الآن، لكن ربنا مش هيضيع تعب الشخص اللي بيتعب في الوسط".

ماجد الكدواني وكره البطولة

وأكد ماجد الكدواني على كرهه لكلمة "بطولة"، معقبًا: "لا أستطع القول أنا بطل، وفي الماضي كنت لا أهتم بموضع اسمي على التتر، كان ما يهمني إن اللي يخرج من الفيلم يقول الولد ده اسمه إيه؟ الجمهور هو اللي يقول إني بطل".

ماجد الكدواني ونجيب الريحاني

وكان الإعلامي ظهر في لقاء تلفيزيوني قائلا: "بحس إنى بشوف نجيب الريحاني لما بتفرج على ماجد الكدواني".

ماجد الكدواني ونظرته لكريم عبدالعزيز

وقال ماجد الكدوانى على الضجة التي أحدثها صورته خلال نظرته لكريم عبدالعزيز خلال تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، وقال: كريم مهما قلت عليه مش هقدر أعبر عن اللي جوايا.. أنا اتفزعت من رد الفعل، كريم مش صاحبي بس.. كريم تركيبة إنسانية نادرة.. بيشتغل من قلبه وبيحبك من قلبه.. هو شخص لو مصدقش بيبان عليه".

ماجد الكدواني: أنا وكريم متفقين

وأردف ماجد الكدواني: "أنا وكريم متفقين في حاجات كتير.. ودايما نقول مهنتنا مقدسة.. من أيام حرامية في "كي جي 2"  أنا وهو بنحاف من الكوميديا.. لأن الإضحاك مش سهل.. استخبينا في الشخصية عشان لو مضحكناش يبقي مثلنا".

ماجد الكدواني ومحمد صلاح

أكد الفنان ماجد الكدواني، أن اللاعب  محمد صلاح رافع رأسنا في العالم كله، وأنه لم يشاهد مباريات الكرة إلا بعد لعبة في ليفربول، موضحاً أنه لا يشجع الأهلي أو الزمالك وحضر خناقة بين جماهير الفريقين وهذا الموقف غير رأئيه عن التشجيع.

بداية ماجد الكدواني

ماجد الكدواني ولد في حي شبرا وقضى عمره منذ الطفولة وحتى 18 عاما في دولة الكويت، وقد تخصص ماجد في بداية حياته في دراسة الديكور، وحصل على البكالريوس فيه من كلية الفنون الجميلة، إلا أن طموحه كان أعلى من ذلك، لذا التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل أيضا على البكالريوس فيه، وتخرج منه عام 1995، قبل تخرجه شارك في العديد من مسرحيات الهواة، وقد كانت أول مسرحية له هي (الإسكافي ملكا)، في حين يعد فيلم (عفاريت الأسفلت) عام 1996 هو أول أفلامه.

ماجد الكدواني شارك أيضا في مسلسل الرسوم المتحركة (افهمني شكرا) عام 2009، ونتيجة لبراعته وتميزه في دنيا الفن تم تكريمه في مهرجان جمعية الفيلم عام 2013 وحصل على جائزة التمثيل، كما حصل على جائزة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة