مصر والأردن... بعد الفوز كواليس يوم الراحة للمنتخب الوطني "صور"

الأحد، 12 ديسمبر 2021 10:17 م
مصر والأردن... بعد الفوز كواليس يوم الراحة للمنتخب الوطني "صور"
مصر والاردن
ريهام عاطف

عقب انتهاء مباراة مصر والأردن أمس والتي جمعت المنتخبين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب بفوزمنتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف والتأهل إلى نصف نهائي المسابقة،منح المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، لاعبو منتخب مصر  راحة سلبية اليوم من التدريبات ، لتتصدر مباراة مصر والاردن التريند علي محرك البحث جوجل .
 
أحمد ياسين
أحمد ياسين
راحة منتخب مصر
كان اتحاد الكرة قد قام بنشر صور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" أظهرت لاعبو المنتخب الوطنى وهم في يوم الراحة التي منحها لهم كيروس نظرا لحالة الإجهاد التى تسيطر على أغلب اللاعبين، خاصة الأساسيين وذلك عقب مباراة مصر والاردن لتسيطرعليهم أجواء من المرح والسعادة.
 
اللاعب احمد رفعت
اللاعب احمد رفعت
وداخل فندق الاقامة قام عدد من اللاعبين بتناول المشروبات والمأكولات الخفيفة ، كما ابتعدوا نهائيا عن الحديث عن كرة القدم ليقضوا اليوم في ممارسة الرياضات المختلفة، وعلى رأسها كرة السلة وتنس الطاولة بينما اتجه البعض الأخر لتصفيف شعره .
كان منتخب مصر قد فازعلى نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة مصر والاردن  التي أقيمت على ملعب الجنوب ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر ، ليلتقي المنتخب المصري الأربعاء المقبل 15 ديسمبر نظيره التونسي ضمن نصف نهائي بطولة كأس العرب، وذلك فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب 974 ، وذلك بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.
اللاعبون
اللاعبون
وكان الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن قد انتهي  بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.
 
قميص زيزو
قميص زيزو

كيروش
كيروش
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا