الشناوي يواجه سوء الحظ.. الاخطبوط مهدد ببيع ممتلكاته في مزاد علني

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:11 م
الشناوي يواجه سوء الحظ.. الاخطبوط مهدد ببيع ممتلكاته في مزاد علني
محمد الشناوي
ريهام عاطف

يواجه حارس مرمى الفراعنة محمد الشناوى حالة من سوء الحظ رغم تألقه في مباريات كأس العرب وذلك بعد إصابته والتهديد الذي يواجهه ببيع ممتلكاته ليتصدر محمد الشناوي التريند علي محرك البحث جوجل لهذه الاسباب وليس لتفوقه الرياضي .
كابتن محمد الشناوي
كابتن محمد الشناوي
اصابه الشناوي 
 أكد مسئولو المنتخب الوطنى أن أصابه محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة لن تمنعه من حماية عرين الفراعنة أمام نسور قرطاج وهي المباراة المقرر لها 15 ديسمبر الجارى فى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر، وكان محمد الشناوي قد أصيب بإجهاد فى العضلة الخلفية ليقوم بتنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق بمباراة الأربعاء المقبل.
استشكال محمد الشناوي
علي الجانب الاخرقام قائد الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي بتقديم استشكالا على حكم الحجز على ممتلكاته بسب تراخيه عن سداد مبلغ مليون و650 ألف جنيه وهي النسبة المقررة لصالح وكيله السابق وليد عبد الهادى من صفقة انتقاله من بتروجت إلى الأهلي، من أجل وقف حكم الحجز على ممتلكاته، بعدما انتقل محضر منذ أيام إلى الفيلا الخاصة بقائد الأهلي لحصر الممتلكات التى بداخلها تنفيذا للحكم الصادر بالحجز عليها لسداد مستحقات وكيله السابق.
محمد الشناوي
محمد الشناوي
ومن المقرر البت فى الاستشكال المقدم من الشناوي بشأن وقف تنفيذ حكم الحجز على ممتلكاته يوم 13 يناير المقبل، سواء برفض الاستشكال ووقتها يتم عرض ممتلكات حارس الأهلي في مزاد علني، أو يتم قبوله ووقتها يوقف تنفيذ قرار الحجز على ممتلكاته.
ولم يقوم مسئولو النادي الأهلي بحل أزمة محمد الشناوي خاصه في ظل تواجده فى قطر للمشاركة برفقة منتخب مصر في كأس العرب، ولم يحاولوا التواصل مع وكيل الشناوي السابق لحل أزمة الحجز على ممتلكاته وحل النزاع بشكل ودى.
بداية ازمة محمد الشناوي 
ترجع بداية ازمة محمد الشناوي عندما فوجئ حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بقرار صادر من محكمة الاستئناف، بحضور محضر إلى مقر إقامته للحجز على ممتلكاته نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبد الهادي وكيل أعماله السابق.
 فيما كشف عبد الهادى، أنه كان وكيل أعمال الشناوي وقت انتقاله من بتروجت إلى الأهلي عام 2016 ووقع عقدا مدته 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه، ويحق له الحصول على نسبة عمولة بقيمة 10% أى ما يعادل 1.6 مليون جنيه بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي مضيفا أنه حصل على حكم نهائي بعد الاستئناف بأحقيته فى الحصول على مليون و650 ألف ودفعت التكاليف اللازمة لتنفيذ الحكم وبالفعل انتقل المحضر إلى فيلا الشناوي للحجز على ممتلكاته الخاصة تنفيذا للحكم الصادر لصالحي.
مؤكدا حصوله موعد للحجز على ممتلكات الشناوى الموجودة في الفيلا الخاصة به ويتم تقييمها بحيث تستوفي المبلغ المطلوب وفي حال عدم استيفاء الممتلكات المحجوز عليها لقيمة المبلغ المحكوم عليه لوكيل الشناوي السابق سيتم اتخاذ إجراء آخر ضد اللاعب لتحصيل باقي المبلغ المطلوب.
 وكشف مصدر أن محمد الشناوي تلقى اتصالا من أسرته يخطره بقدوم محضر إلى منزله للحجزعلى ممتلكات منزله بسبب الحكم الصادر لوليد عبد الهادي وكيله السابق.
مستندات القضية
مستندات القضية
مستندات القضية 2
مستندات القضية 2

مستندات القضية 3
مستندات القضية 3

مستندات القضية 4
مستندات القضية 4
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق