قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ 16 اليوم الإثنين.. من يقابل من؟

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:26 ص
قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ 16 اليوم الإثنين.. من يقابل من؟
أندية دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم قرعة منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها ظهر اليوم، الإثنين. 
 
وتشهد القرعة مشاركة الأندية الكبرى فى القارة العجوز، ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن قرعة ثمن نهائي تشامبيونزليج: 

موعد قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا
قرعة دوري ابطال اوروبا تجرى في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون بسويسرا في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة الثانية عشرة بتوقيت وسط أوروبا.
 

الفرق المشاركة فى قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا
تأهل 16 ناديا إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، منها 6 في الصدارة ومثلها أصحاب المركز الثانى وهى: ليفربول، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، فياريال، أياكس، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، سبورتنج لشبونة، تشيلسي، يوفنتوس، بنفيكا، ليل، وسالزبورج.
 
 
نظام قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
لن تشهد قرعة دور الـ16 بدورى الأبطال أي مواجهات بين فريقين من نفس البلد، ولن تشهد أي مواجهات بين فريقين قد سبق وتقابلا في المجموعات.
 
 

موعد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
أعلن الاتحاد الأوروبى مواعيد مباريات دور الـ16 من دوري الأبطال حيث تقام أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".
 
وكان يويفا قد قرر إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض، وبالتالي في حالة انتهاء المباراتين بنتيجة التعادل بعد 180 دقيقة سينتقل الفريقان إلى الوقت الإضافي وإذا استمر التعادل ستكون هناك ركلات ترجيح لحسم بطاقة المتأهل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق