السعوديون يؤدون صلاة الاستسقاء

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:07 م
السعوديون يؤدون صلاة الاستسقاء
المسجد الحرام

أدى المصلون في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، صلاة الاستسقاء، صباح اليوم، حيث دعوا بالمزيد من الجواد الكريم أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد.
 
 
وفي تقرير لوكالة الأنباء السعودية، أدى المصلون في مكة المكرمة صلاة الاستسقاء بالمسجد الحرام ويتقدمهم الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وأّم المصلين إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور عبد الرحمن السديس.
 
 
وألقى الشيخ السديس خطبة أوصى فيها المسلمين بتقوى الله عز وجل ومراقبته وطاعته وعدم معصيته والتوبة إلية واستغفاره والتضرع إليه وسؤاله.
 
ودعا السديس المسلمين إلى الإخلاص في العبادة ولزوم السنة والجماعة والوسطية والاعتدال والبعد عن الذنوب والمعاصي واجتناب التساهل في حقوق العباد وتعزيز مجالات القدوة والنزاهة والحذر من الفساد والتعدي على الأموال العامة والخاصة وانتزاعها بالبهت والاحتيال، وإقامة الصلاة وإيتاء الزكاة، ومراقبة الله في خلقه والمعاملة بما يحب المرء أن يعامله الله من الرفق والرحمة وإعلاء شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورفع شعار الفضيلة والتجافي عن الرذيلة والحفاظ على العفة والحياء والحجاب والاحتشام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة