مصطفى فهمي: أنا مهدد وعايش في فندق وعندي أسرار.. وفاتن موسى: لن أتنازل عن حقوقي وبيننا القضاء (فيديو)

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 04:15 م
مصطفى فهمي: أنا مهدد وعايش في فندق وعندي أسرار.. وفاتن موسى: لن أتنازل عن حقوقي وبيننا القضاء (فيديو)
مصطفى فهمي وفاتن موسى
أمل عبد المنعم

استاء النجم مصطفى فهمي من تصرفات طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، مشيراً إلى أنه على علم بالعديد من أسرارها لكنه لا يرغب في الكشف عنها.

وتابع مصطفى فهمي قوله في لقاء برنامج الحكاية، إنه لا يرغب في الإفصاح عن أسرار فاتن موسى لأنها "سيدة وسوف تتزوج في يوم ما من رجل يحقق لها أحلامها التي لم أستطع تحقيقها".

مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى

وأكد الفنان مصطفى فهمي على أن طليقته فاتن موسى قد "دخلت شقة الزوجية عنوة وتقيم بها حاليا، واستعانت بفرد أمن للحراسة، وأنه استعان أيضا بفرد أمن، وطليقته ادعت أن هذا الشخص اعتدى عليها مع حارس أمن العقار، وتم حبسهما في قسم الدقي، وهذا الأمر غير صحيح ولا يمكن أن أحرض على الاعتداء وأقدم بلاغا للنائب العام للتحقيق في الواقعة خاصة أنها غير صحيحة".

مصطفى فهمي والصحف

و كشف مصطفى فهمي أنه "تفاجأ بالأخبار في الصحف بأنه تم القبض عليه بسبب محاولة قتل فاتن موسى"، وطلب من النائب العام التدخل "لأني أصبحت مهددا أنا وأبنائي وأقيم حاليا بفندق"، وتحدث الفنان مصطفى فهمي، عن طلاقه من اللبنانية فاتن موسى ، قائلا: "كانت أكتر حاجة عايزاها، هي المادة وفلوس، علشان تاخد أكتر حاجة، ده استنتاجي واستنتاج أي حد".

وأردف مصطفى فهمي، خلال حواره ببرنامج "الحكاية": "كل اللي بيحصل على السوشيال ميديا منها هو لهذا السبب، وفيه حد بيخطط ويستِّف الليلة دي، أنا رفعت قضية على السوشيال وهي مباحث الإنترنت لأن محدش يدخل بيت حد يصور كل حاجة وينزلها على وسائل التواصل الاجتماعي".

مصطفى فهمي:فاتن موسى بتحب الشهرة

واستكمل مصطفى فهمي قائلا متحدثًا عن طليقته فاتن موسى: "هي ست بتحب الشهرة وعايزة تتشهر وهي بقالها سنوات عايزة تمثل وحاولت مع كذا حد، ودخلت معايا مشهد في مسلسل ليا، وقولت للمخرج خليها تجرب وعملته"، وذلك خلال حديث مصطفى فهمي عن طليقته فاتن موسى.

فاتن موسى وبرغها ضد مصطفى فهمي

على الجانب الأخركشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، من خلال تصريحات حيث أكدت أنها قدمت بلاغاً تتهم فيه طليقها بتلقيها تهديدات شخصية عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها القانوني، وأنها تاركة الوضع برمته في يد القضاء المصري العادل.
فاتن موسى ولقاء مصطفى فهمي

وتابعت فاتن موسى، أن ظهور طليقها على إحدى القنوات الفضائية، ليس له أي داع، خاصة أنه دائماً يتحدث عن أنه ينتظر الإجراءات القانونية، وبمناسبة إيه طالع يتكلم، بالإضافة إلى أنه يحاول يكسب تعاطف بعض الجمهور، علماً بأنه هو عارف هو ظلمني قد إيه، وأنها تنتظر أحكام القضاء، واحترمت الجميع وأنا منتظرة كل الأحكام القضائية والأعراف القانونية، ولم أتحدث في أي تفاصيل إلا بعد كلمة القضاء المصري الذي أحترمه بكل شدة، بالإضافة إلى كلمة الله النهائية.

فاتن موسى: عمرى مااتكلمت في أمور شخصية

وأوضحت فاتن موسى: عمري ما اتكلمت عن كواليس حياتنا الشخصية، وفضلت طول الوقت ملتزمة الصمت، ولم يصدر مني أي كلمات أو حديث تجاه هذا الموضوع، وأكدت فاتن موسى أنها علاقتها معه انتهت، وأنها صفحة وانطوت، ولا أنتظر غير حقوقي الشرعية والقانونية، والله ولي التوفيق.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق