قطر والجزائر.. مواجهة نارية في نصف نهائي كأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 05:27 م
قطر والجزائر.. مواجهة نارية في نصف نهائي كأس العرب

يترقب عشاق الكرة العربية موقعة قطر والجزائر في المواجهة النارية مساء اليوم الأربعاء على استاد "الثمامة" ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.
القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر
 
مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021، من المقرر أن تذاع على قناة Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.
 
كشف مدرّب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة أن "محاربي الصحراء" سيذهبون بعيداً في مواجهة القطريين أصحاب الأرض في نصف نهائي كأس العرب لكرة القدم على استاد الثمامة الأربعاء، لافتاً إلى جاهزية مهاجمه لاعب السد القطري بغداد بونجاح.
 
وقال بوقرّة خلال مؤتمر صحافي في الدوحة عشية المواجهة المرتقبة: "نعدّ لهذه المباراة كنهائي، وإن شاء الله سنكون جاهزين".
 
وتابع "الأهم فيها هو اللعب الجماعي، ونحن على بعد 90 دقيقة من النهائي، وبالتالي فالحسم لمن يعطي أكثر ويريد الذهاب أبعد".
 
وبالنسبة للاعب الوسط أمير سعيود فقد "تعرّض لإصابة طفيفة بالركبة وأخرجته في آخر ربع ساعة من مباراة السودان ولم يكن جاهزا في المباراتين التاليتين أمام لبنان ومصر".
 
وعن عدم مشاركته في ربع النهائي أيضاً، قال بوقرة "في النهاية هذا خيار تدريبي، أنا أعتمد الآن على ياسين إبراهيمي الذي يقدم كثيراً".
 
من جهته، قال مدرب قطر الإسباني فيليكس سانشيس في مؤتمر صحافي في وقت لاحق "نحن مسرورون بالوصول إلى نصف النهائي، وكل يوم تكون المباراة أهم، ونعرف أننا غدا سنواجه فريقا قوياً، وستكون مباراة صعبة، لكننا واثقون من تقديم مباراة وأداء جيدين".
 
وأضاف في الإطار نفسه "سبق أن خضنا أربعة اختبارات، وغداً اختبار جديد. نحن أبطال آسيا لأنني أعتقد أننا استحقينا ذلك والجزائر بطلة أفريقيا للسببه نفسه".
 
ولفت إلى أن "العنابي" سيكون مستفيدا من عامل الأرض والجمهور "إنها مباراة أفضلية من حيث الجمهور وليست ضغطاً، سنقدّم الأفضل مع الجماهير التي تدعمنا".
 
قطر والجزائر .. مشوار محاربي الصحراء في كأس العرب 
نجح منتخب الجزائر في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بعد الفوز على نظيره المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب الثمامة القطري.
 
وتغلبت الجزائر على المغرب بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في ختام الدور ربع النهائي.
 
وفى دور المجموعات ضرب الجزائر شقيقه المنتخب السودانى برباعية نظيفة ثم تفوق على لبنان بهدفين وفى الجولة الاخيرة تعادل مع منتخب مصر بهدف لمثله.
 
 
 
مباراة قطر والجزائر
 
ويأمل مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر في حسم نقاط المباراة لصالح بلاده في ظل التألق غير العادي لعدد من لاعبيه أبرزهم يوسف بلايلي وياسين براهيمي، وبغداد بونجاح.
 
يذكر أن الفائز من لقاء قطر والجزائر سيواجه الفائز من مباراة منتخب مصر ضد تونس التي تقام اليوم أيضا في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
 
 
يذكر أن الفائز من لقاء قطر والجزائر سيواجه الفائز من مباراة المنتخب الوطني ضد تونس التي تقام اليوم أيضا في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
 
بينما يأمل مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر في حسم نقاط المباراة لصالح بلاده في ظل التألق غير العادي لعدد من لاعبيه أبرزهم يوسف بلايلي وياسين براهيمي، وبغداد بونجاح.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق