فيلم Spider-Man: No Way Home يحصل علي أكثر من 9.5 من التقيمات ويوصف بانه أكثر أفلام مارفل نجاحاً "صور"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 10:43 م
فيلم Spider-Man: No Way Home يحصل علي أكثر من 9.5 من التقيمات ويوصف بانه أكثر أفلام مارفل نجاحاً "صور"
Spider-Man
ريهام عاطف

بعد ساعات من عرضه فى صالات السينما العالمية استطاع فيلم الأكشن والخيال العلمى Spider-Man: No Way Home الحصول على تقييمات مرتفعة للغاية ، وذلك بعد تأجيل عرضه لاكثر من مرة أخرها من يوليو إلى ديسمبرالجاري بسبب تداعيات فيروس كورونا التى أثرت بشكل كبير على السينما ليتصدر فيلم Spider-Man: No Way Home التريند علي محرك البحث جوجل .
لقطة من الفيلم
لقطة من الفيلم
وقد نشرت BBC عن فيلم الإثارة والخيال Spider-Man: No Way Home انه حصل على تقييمات مرتفعة وصلت لأكثر من 9.5 على موقع التقييمات  rotten tomatoes، ليصف الكثير ممن شاهدوا الفيلم بانه أكثر أفلام مارفل نجاحاً.
كان فيلم الإثارة والخيال العلمي SPIDER-MA NO WAY HOME قد حصل على العلامة الكاملة في التقييمات، عبر موقع rotten tomatoes قبل عرضه خلال الساعات القادمة في صالات السينما العالمية، وذلك نالت كثيرا من صناعة السينما . 
كما كشفت شركة ديزنى العالمية من قبل عن بعض اللقطات الجديدة لفيلمها Spider Man: No Way Home، وقد تضمن نظرة جديدة تمامًا على Jamie Foxx بدور Electro.
العلامة الكاملة للفيلم
العلامة الكاملة للفيلم
قصة فيلم Spider-Man: No Way Home 
تدورقصة فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.
مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم
يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة