وفاة ماجد الفطيم.. مسيرة طويلة في العطاء آخرها توظيف 3 آلاف مواطن إماراتي

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 03:48 م
وفاة ماجد الفطيم.. مسيرة طويلة في العطاء آخرها توظيف 3 آلاف مواطن إماراتي

عاش رجل الأعمال الإماراتي الراحل ماجد الفطيم، مسيرة طويلة ناجحة، قبل أن يرحل عن عالمنا، اليوم الجمعة، تاركاً إرثا كبيرا فى مجال الاستثمار.

ويعد الفطيم، أحد أبرز رجال الأعمال الإماراتيين، الذي ارتبط اسمه بعدد من المشاريع الضخمة والعملاقة في عدة دول بالوطن العربى، وليس فى الإمارات فقط، كما أن له باعا طويلا في العطاء.

وكشف الشيخ محمد بن رشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، عن آخر قرارات رجل الأعمال الراحل ماجد الفطيم، والتى كانت توفير 3000 وظيفة مختلفة للمواطنين في المشاريع التى يمتلكها، والتى لم تكن الأولى له فى مساعدة الشباب عن طريق توفير المزيد من فرص التوظيف.

وحرص حاكم دبي، حرص على تقديم واجب العزاء فى رجل الأعمال الراحل، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر تغريدة قائلاً "رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع، وأحد أهم تجار دبى وكبار رجالاتها، وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع، آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، آمين".

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية، فى خبر عاجل لها، قبل قليل، أن أحد أبرز رجال الأعمال فى دولة الإمارات، رجل الأعمال الإماراتى ماجد الفطيم انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة، بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

 

الراحل ماجد الفطيم
رجل الأعمال الراحل ماجد الفطيم

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق