أخبار الطقس اليوم وغداً.. درجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار

السبت، 18 ديسمبر 2021 02:54 م
أخبار الطقس اليوم وغداً.. درجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار
الطقس
أمل عبد المنعم

هيئة الأرصاد الجوية، توقعت أخبار الطقس اليوم وغداً حيث أن يشهد طقس اليوم السبت انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري، وشمال الصعيد، لتشتد البرودة على السواحل الشمالية الغربية.

أخبار الطقس اليوم وغداً والأيام القادمة

يشهد طقس بارد في كافة أنحاء البلاد وذلك خلال الساعات المتأخرة من اليوم، والتي تصل حد الصقيع في وسط سناء، الأمر الذي من شأنه اثارة اهتمام المواطنون لمعرفة الحالة الجوية.

حالة الطقس اليوم السبت

تشهد حالة الطقس اليوم السبت، تساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على شمال الدلتا والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، بجانب نشاط الرياح المحملة بالأتربة على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

أخبار الطقس غدًا الأحد

ويشهد حالة الطقس غدًا عن تفاصيل الأجواء اليوم السبت، حيث لفتت الأرصاد الجوية إلى استمرار التقلبات الجوية حتى يوم الثلاثاء المقبل في مختلف المحافظات، وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك تنبؤات بتساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة غدًا الأحد بنسبة 50% على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا، و30% على مناطق من القاهرة الكبرى، وهيئة الأرصاد الجوية، توقعت أن يشهد غدا الأحد، حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، مع استمرار انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء مع تكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

 أخبار الطقس اليوم وغداً والرياح

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الأحد، يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد مما يؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية تصل لحد العاصفة على بعض المناطق وتزيد من الاحساس ببرودة الطقس، كما يشهد غدا، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا "السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط".

 

أخبار الطقس اليوم وغداً والأمطار

ومتوقع غدا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية ليلا على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا الغربية والشرقية والمنوفية والدقهلية ومدن القناة على فترات متقطعة، كما يشهد غدا اضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60: 70 كم في الساعة وارتفاع الموج من 2: 4 متر.

أخبار الطقس ودرجات الحرارة غداً

القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات.

 الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11 درجة.

 مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 9 درجات.

 سوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 7 درجات.

 قنا العظمى 18 درجة والصغرى 8 درجات.

 أسوان العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق