وقائع جديدة تكشف غموض حادثة مقتل مديرة تصوير فيلم "Rust".. والشرطة تصادر هاتف الممثل الأمريكى إليك بالدوين

الأحد، 19 ديسمبر 2021 07:40 م
وقائع جديدة تكشف غموض حادثة مقتل مديرة تصوير فيلم "Rust".. والشرطة تصادر هاتف الممثل الأمريكى إليك بالدوين
وقائع جديدة تكشف غموض حادثة مقتل مديرة تصوير فيلم "Rust".

علي غرار قصة فيلم مع الذكريات بطولة أحمد مظهر ومريم فخر الدين، أدلة جديدة تكشف لغز وفاة مديرة تصوير فيلم "Rust" بسلاح استخدمه الممثل الأمريكى الشهير إليك بالدوين عندما كان يصوبه تجاهها فى إحدى البروفات أثناء تصوير فيلم فى ولاية نيومكسيكو.
 
 
 ولا يزال الغموض يحيط بحقيقة ما حدث بالفعل، رغم نفى الممثل المستمر "لإطلاقه الزناد" وتأكيده عدم معرفة كيف وصلت الذخيرة الحى للمسدس، أثار قرار تفتيش هاتفه التساؤلات.
 
 
 
وأثار الممثل الجدل عندما تجاهل طلب الشرطة بالامتناع عن التحدث علنًا عن القضية أثناء التحقيقات فى وفاة هالينا هاتشينز، مديرة التصوير، حيث ظهر فى مقابلة مع شبكة "ايه بى سى" مع المذيع، جورج ستيفانوبولوس للتأكيد على براءته.
 
 
 
ولكن بعد نشر المقابلة، حذف بالدوين حسابه على موقع "تويتر" ليزيد من التساؤلات حول حقيقة ما حدث فى موقع التصوير.
 
 
 
وقال بالدوين لستيفانوبولوس أنه من "المستبعد جدًا" أن يواجه اتهامات جنائية بشأن إطلاق النار على هاتشينز، لكن المدعى العام لمقاطعة سانتا فى لم يستبعد هذا الخيار.
 
 
 
وكان أليك بالدوين من أكثر الأشخاص الذين تم البحث عنهم خلال 2021 على "جوجل"، حيث تصدر القائمة بسبب الحادث.
 
 
وحصل المحققون فى واقعة  مقتل مديرة التصوير على مذكرة قضائية تسمح لهم بتفتيش هاتف الممثل الأمريكى بعد أسبوعين من مقابلة الممثل. وقالت المذكرة "قد تكون هناك أدلة على الهاتف يمكن أن تكون مادية وذات صلة بهذا التحقيق".
 
 
وطلب المحققون مصادرة هاتف من نوع آبل آى فون الخاص ببالدوين "الذى يُعتقد أنه بحوزته".
 
 
ويريد المحققون إلقاء نظرة على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكترونى وسجل متصفح الويب والمعلومات الأخرى المخزنة على الهاتف.
 
 
 
 وقال الممثل إنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيق الشرطة فى حادث إطلاق النار. ولم توجَّه أى تهم جنائية حتى الآن ضد أى شخص.
 
 
 
وتزعم دعوى قضائية ضد بالدوين أن سيناريو الفيلم لم يطلب منه إطلاق النار من مسدس عندما أطلق النار على هاتشنز.
 
 
ووصف المحامون الذين يتعاملون مع الدعوى سلوك بالدوين ومنتجى الفيلم بأنه "متهور"، واتهموهم بالفشل فى اتباع بروتوكولات السلامة.
 
 
وفور وقوع الحادث نُقلت هاتشنز بطائرة إلى مستشفى، لكنها لفظت أنفسها بعد ذلك. وقد أصيب مخرج العمل جويل سوزا، فى الواقعة نفسها بجروح.
 
 
وقال موقع "بى بى سى" إنه بحسب وثائق التحقيق، فقد تسلم بالدوين السلاح من مساعد المخرج، ديف هولز، والذى لم يكن يعلم أنه يحتوى على ذخيرة حية. 
 
 
وفى فيلم "Rust"، كان بالدوين يلعب دور البطولة كرجل خارج عن القانون حُكم على حفيده بالإعدام، لارتكابه جريمة قتل غير مقصود.
 
 
وغالبًا ما تُستخدم الأسلحة النارية الحقيقية فى التصوير، ويتم حشوها بطلقات فارغة تطلق فقط وميضًا ودويًا دون إطلاق قذيفة.
 
 
 
وكشفت صحيفة "ذا صن" فى نسختها الأمريكية إنه تم توقيف هيلاريا بالدوين وزوجها أليك بالدوين من قبل الشرطة فى هامبتونز، أمس السبت، بعد أيام من مصادرة مكتب التحقيقات الفيدرالى لهاتف النجم فى إطار التحقيقات.
 
 
وفيلم مع الذكريات قصته أشبه احداث هذه الحثة  فأثناء تمثيل دوره في أحد الأفلام، يطلق شريف ( احمد مظهر) النار على زميلته وخطيبته إلهام ( مريم فخر الدين ) بعد أن استبدل شخص مجهول الرصاص الفارغ برصاص حي، مما يسبب له صدمة عاطفية، تحاول آمال ابنة عمه أن تخفف عنه وطأة حزنه الشديد دون جدوى رغم أنها كانت تشبه إلهام إلى حد كبير، وتتطور عاطفتها نحوه إلى حب عميق زادها إصرارًا على انتزاعه من وحدته وذكرياته، ورويدًا تتكشف الحقائق حول ذلك الحادث الذي ماتت فيه إلهام

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة