استبعاد الونش والجزيري.. مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 10:09 ص
استبعاد الونش والجزيري.. مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

يستضيف نادي المقاولون العرب، نظيره الزمالك، اليوم الثلاثاء في الثامنة مساء اليوم، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدورى، وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتحسين موقف الفريق بجدول الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر.
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
 
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: حازم إمام  - محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمد أوناجم – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: عمر السعيد
 
ويفتقد المقاولون إلى خدمات كل من عبد الرحمن خالد جبنة وباسم علي و أحمد عبد العزيز وأمير عابد، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز وفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
 
ويعتمد عماد النحاس على لاعبيه أمثال محمود أبو السعود وأحمد الشيمي وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي وأحمد مجدي ومحمد مجلي  وعبد الله ياسين ومحمد حمدي زكي وجون اوكلي ولويس ادوارد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا