تشكيل الرجاء المتوقع في السوبر الأفريقي.. وخطته لمواجهة الأهلي

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:39 ص
تشكيل الرجاء المتوقع في السوبر الأفريقي.. وخطته لمواجهة الأهلي
الرجاء المغربي

تترقب جماهير الكرة الأفريقية اليوم الأربعاء، مباراة الأهلي والرجاء المغربي على ملعب أحمد بن علي بالدوحة لتحديد الفائز بالنسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي.

متى ستلعب مباراة الاهلي والرجاء وما هي القناة الناقلة

 

 مباراة الاهلي والرجاء تقام على الملعب المونديالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة على قناة "بي إن سبورتس 1".

 

مباراة الاهلي والرجاء.. تشكيل بطل المغرب المتوقع

 

وبحسب موقع البطولة المغربية فإن التشكيل المتوقع للرجاء أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي كالتالي:

 

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

 

خط الدفاع: عبدالإله مدكور - محمد الناهيري - جمال حركاس - مروان هدهودي.

 

خط الوسط: عمر العرجون - زكرياء الوردي - عبدالإله الحافيظي.

 

خط الهجوم: محسن متولي - محمود بنحليب - حميد أحداد.

 

مباراة الأهلي ضد الرجاء

 

يراهن الرجاء على أخذ ثأر نادي نهضة البركان الذي تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام المارد الأحمر بنسخة السوبر الإفريقي الأخيرة، بالإضافة إلى الرغبة في حصد اللقب الثالث بتاريخه، بينما يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه القاري وحصد "السوبر الإفريقي" الثامن في تاريخه.

 

الأهلي والرجاء .. بطل المغرب يحفز لاعيبه

ورصدت إدارة الرجاء مكافأة مالية كبيرة حال الفوز على الأهلي في البطولة، بالإضافة إلى انضمام أنيس محفوظ رئيس الرجاء لبعثة الفريق في الدوحة، من أجل دعم اللاعبين معنويا والوقوف بجانبهم قبل المباراة.

 

مباراه الاهلي والرجاء.. ماذا قال مدرب بطل المغرب؟

 

من جانبه، أكد مارك فيلموتس، المدير الفني لفريق الرجاء المغربى، على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة الحاسمة أمام النادى الأهلى، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

 

وقال فيلموتس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفى للمباراة والذى نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف": "توليت المهمة منذ ستة أسابيع فقط. كنت أتمنى استعدادًا أفضل، لكن يجب أن نتعامل مع الوضع. نحن جاهزون لكل شيء، وأنا أعلم جيدًا المسؤولية التي تنتظرنا".

 

وأضاف مدرب الرجاء "نواجه فريقا جيدا للغاية في مباراة حاسمة. لكن لدينا فرصة كبيرة للفوز باللقب"، موضحا "لقد خضنا مباريات صعبة في الدوري المحلي، لكننا الآن هنا ، وعلينا أن نفوز".

 

واختتم فيلموتس تصريحاته قائلا "تحدثت مع لاعبي المنتخب الوطني وطلبت منهم وضع كأس العرب وراءهم والتركيز على مباراة كأس السوبر والفوز باللقب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق