الأهلي جاهز لحصد لقب السوبر.. ماذا قال لاعبو الأهلي عن مواجهة الرجاء المرتقبة؟

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 11:33 ص
الأهلي جاهز لحصد لقب السوبر.. ماذا قال لاعبو الأهلي عن مواجهة الرجاء المرتقبة؟
الأهلي

قبل ساعات قليلة عن اللقاء المصيرى الذى يجمع فريقي الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، بات مطروحاً على الساحة أسئلة حول هل سيتأثر أداء الأهلى في المنتخب بالبطولة العربية أم سينجح الأحمر في معالجة الأمر وخروج اللاعبين من حالة الإحباط الشديدة الناتجة عن أداء الباهت في بعض مباريات البطولة.

 

 

لذلك كان هناك عدد من اللقاءات مع لاعبي الاهلي بالمنتخب وايضا المتواجدين في المعسكر لمعرفة جاهزية للأحمر للمباراة المصيرية. 

 

من جانبه استبعد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكون الفريق قد تأثر بفترة التوقف الطويلة لبطولة الدوري، مؤكداً أن الدوليين استفادوا من الاحتكاك القوي في بطولة كأس العرب، كما أن الفريق خاض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة لتجهيز الجميع، فيما أكد أن خوض مباراة السوبر بالصفقات الجديدة يمنح الفريق دعما كبيرا بعد انسجام الجميع مع طريقة اللعب خلال الفترة الماضية

 

وأضاف إن الفريق جاهز تماما لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن دوافع الجهاز الفني واللاعبين قوية في الفوز بالبطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع.

 

 

وأوضح أن مواجهة الرجاء لن تكون سهلة، في ظل ما تتمتع به مباريات فرق شمال إفريقيا من قوة وندية شديدة، وأن الجهاز الفني للأهلي يتعامل مع المنافس باحترام وتركيز كبيرين، خاصة أن التفاصيل الصغيرة يكون لها دور في حسم البطولات.

 

وقال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن مواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي ستكون صعبة في ظل كونه فريقا قويا وعريقا، ويملك تاريخا كبيرا على الصعيد الإفريقي، مؤكدا أن فريق الأهلي يتعامل مع المباراة باهتمام وتركيز شديد.

 

وأوضح أن بطولة السوبر الإفريقي تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، خاصة في ظل السعي نحو تعزيز مكانة الفريق على الصعيد القاري. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق