جماهير الأهلى تساند فريقها في السوبر الأفريقى. بلافتات " "العب برجولة موت على الكورة".. صور

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 07:16 م
جماهير الأهلى تساند فريقها  في السوبر الأفريقى. بلافتات " "العب برجولة موت على الكورة".. صور

العديد من اللافتات التي حرصت جماهير الأهلى المتواجدة على أرضية استاد أحمد بن علي في قطر، على رفعها تشجيعا للفريق الأمر أمام الرجاء المغربى في السوبر الأفريقي  ورفع المشجعون لافتات مكتوب عليها: "العب برجولة موت على الكورة والأهلى أعظم نادى في الكون".

يدخل الأهلى اللقاء بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب كايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا، فى المقابل يدخل الرجاء المغربى اللقاء بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل.

 
إعلان

وتعد مباراة الأهلى والرجاء هى العاشرة للمارد الأحمر فى كأس السوبر الأفريقى، حيث سبق أن خاض 9 مواجهات على اللقب، حصد 7 ألقاب وخسر مباراتين فقط، وسجل 14 هدفا واستقبل 7 أهداف.

ويعتلى الأنجولى أمادو فلافيو وعمرو جمال صدارة هدافى الأهلى فى بطولة السوبر الأفريقى التى تضم 12 لاعبا، بعدما سجل كل منهما هدفين خلال مباريات الفريق فى السوبر.

التقت الأندية المصرية مع المغربية في ثلاثة مناسبات ببطولة السوبر الأفريقي، وجاء اللقاء الأول بين فريقي الزمالك والوداد المغربي عام 2003 بمصر، وتمكن الزمالك من التغلب على الوداد بنتيجة (3-1)، بينما جمع اللقاء الثاني بين الأهلي والجيش الملكي المغربي عام 2006، وفاز الأهلي بضربات الترجيح بعدما انتهت المباراة بنتيجة (0-0)، وكان لقاء الأهلى مع نهضة بركان هو ثالث المواجهات وحسمه المارد الأحمر لصالحه 2-0.

FHOXoVYXoAMUUPj
 
FHOfolOWQBQ7wCN
 
FHOfolQWUAoaADf
 
FHOfolTWUAYRotj
 
FHOfolUWQAQZQ7v
 
FHOXoVNXsAQrhI7
 
FHOXoVRX0AQzhQJ
 
FHOXoVRXsBUemO9
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق