ماذا قالت لجنة التحكيم في مشروع لتشجيع الاستثمار فى الذهب ضمن برنامج "الفرصة"؟

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 11:38 م
ماذا قالت لجنة التحكيم في مشروع لتشجيع الاستثمار فى الذهب ضمن برنامج "الفرصة"؟

عرض كل من محمد غريب من محافظة الشرقية، وأحمد نصر من محافظة القاهرة فكرة " فكة دوت أورج " ، وهو مشروع يخليك تقدر تستثمر فلوسك في الذهب شهرياً، حيث شرحا فكرة المشروع للجنة المسابقة، ولكن أيضا فشلا في تخطى نسبة الـ 50 % التي تضمن لهم الاستمرار في المشروع، حيث حصل المشروع على 13 % فقط من قبل لجنة التحكيم.

وقال مقدما المشروع: "لدينا 70 عميلا.. ورقم الاستثمار مش كبير ولكنه يزيد.. ولدينا اتفاق مع شركة محاماة.. ولدينا ترخيص تجارة الكترونية.. وفيه تواصل مع البنك المركزى ويتم دراسة هذه النقطة.. وعرضنا الفكرة على لجنة التحكيم وتم السماع إليها.. وهنكمل ونواصل.. والمشروع يحصل على أموال المودعين بغرض الاستثمار".

وفى وقت سابق استهلت الإعلامية لميس الحديدي أولى حلقات برنامج "الفرصة" قائلة: "في هذا البرنامج سنتعرف على الافكار والحلول لمشاكل كثيرة حيث لن تتسابق المشروعات فقط على الجوائز لكن أيضاً حتى يشاهدهم الملاييين من الجماهير".

وأضافت خلال برنامجها "الفرصة" في كلمة أخيرة المذاع على شاشة "ON" قائلة: "سيتعرفون على نصائح الحكام  ويستفيدون منها ومن الممكن أن يجدوا مستثمراً وانطلاقة كبيرة مغايرة لطريقهم الذين ساروا عليه".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة